المشاهدات : 3358 التاريخ : 31-07-2017 04:08:51

توصيل تحت طلب الجميع في الامارات بلا تعقيدات

توصيل تحت طلب الجميع في الامارات بلا تعقيدات

عمان1:نقل أي شيء إلى أي مكان لم يعد رفاها صعب المنال في الامارات باعلان شركة ناشئة محلية عن خدمة متكاملة وعصرية لنقل وتوصيل كل أنواع الطرود والسلع في إمارات دبي وأبوظبي والشارقة كبداية.

واطلقت شركة كاري المتخصصة في خدمات التوصيل الخاصة بالأفراد والشركات الخدمة الجديدة للمساعدة على اكمال أعمال التوصيل الروتينية ببساطة من دون الحاجة إلى إجراء أي مكالمات هاتفية أو إهدار للوقت أو المال.

وتعتمد الشركة على أسطول من الدراجات النارية والسيارات والشاحنات الصغيرة للتوصيل من أجل التعامل باحترافية مع مختلف أحجام الطرود سواء كانت صغيرة أو كبيرة.

وتتيح الخدمة تطبيقا يمكن من إدخال تفاصيل الشحنات والمواقع وبدء استخدام "كاري" للتوصيل وفقًا للطلب على الفور.

ويتيح التطبيق لوحة تحكم تفاعلية بسيطة وسهلة الاستخدام تمكن من إدارة ومتابعة الطلبات لدى وصولها إلى موقع التسليم بلا مكالمات هاتفية لا نهاية لها من قبل السائقين، ولا أسئلة عن الاتجاهات وفترات انتظار طويلة وغيرها من الأمور المتعلقة بالتوصيل.

وتتيح "كاري" خاصية تتبع السلع والطرود ومواكبة خط سيرهم مباشرة من هواتفهم أو من خلال لوحة التحكم التفاعلية الخاصة بالشركات والتي توفر لهم الاطمئنان وتضيف مستويات جديدة من السلامة على إجراءات عملية التوصيل.

ولا توجد أي رسوم إضافية أو أعباء أخرى باستثناء رسم التوصيل الذي يتم تسديده لمرة واحدة وفقًا لما يتم الاتفاق عليه عند القيام بإجراء الطلب.

وبالإمكان استلام أي سلعة سواء كان ذلك ملابس أو بضائع من مختلف الأحجام وسواء كان ذلك علّاقة مفاتيح أو بيانو، من خلال استخدام التطبيق أو لوحة التحكم التفاعلية.

ويوفر ذلك للمستخدمين مجموعة واسعة من خيارات الدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان وباي بال، ونقدا عند الاستلام أو نقدًا عند التسليم، في حين يمكن للشركات توقيع عقود طويلة الأجل مع "كاري".

وستمكن الخدمة من تعزيز كفاءة شركات التجارة الإلكترونية ورضى زبائنها، عبر ميزات عصرية تشجع على التسوق في الانترنت.


     المشاهدات : 3358

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .