المشاهدات : 5 التاريخ : 06-11-2018 09:13:01

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفتتح مبنى بنك رأس الخيمة الوطني الجديد

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفتتح مبنى بنك رأس الخيمة الوطني الجديد

عمان1: استضافت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مراسم افتتاح احتفاءً بالافتتاح الرسمي الكبير لمبنى "بنك رأس الخيمة الوطني"، والذي يضم حالياً كلية إدارة الأعمال، ومكتب خدمات الدعم الأكاديمي. وحضر الاحتفالية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم إمارة رأس الخيمة؛ وإدارة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، بما في ذلك البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة؛ والبروفيسور ستيفن ويلهايت، كبير المسؤولين الأكاديميين للجامعة ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية ونجاح الطلبة؛ وغيرهم من كبار الشخصيات؛ وإدارة بنك رأس الخيمة الوطني بما في ذلك السيد محمد عمران الشامسي، رئيس مجلس إدارة البنك؛ والسيد بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي للبنك؛ وغيرهم من كبار المسؤولين في البنك؛ بالإضافة إلى ممثلين عن مجموعة النعيمي، وكافة المؤسسات الأخرى المساهمة في تشييد المنشأة الجديدة. وقام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بجولة في المبنى الجديد وناقش إمكاناته المستقبلية مع كوكبة من كبار ممثلي جميع الوفود وبعضٍ من ضيوف الشرف.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مبنى بنك رأس الخيمة الوطني الجديد دخل في الخدمة بشكلٍ غير رسمي منذ بداية فصل الدراسي الخريفي، واستضافت مرافقه الجديدة صفوفاً دراسية، وفعاليات خدمية، فضلاً عن البدء بعملية الدمج التدريجي للهيئة التدريسية وموظفي كلية إدارة الأعمال ومكتب الدعم الأكاديمي في مكاتبهم الجديدة. وأعرب كلٌّ من أعضاء الهيئة التدريسية، والطلاب، والموظفون عن سرورهم بالمرافق الجديدة، والفرص التي تقدمها، ما يمثّل دليلاً واضحاً على الدعم الذي تتلقاه الجامعة من مجتمع الأعمال والمصارف في المنطقة.

وعبّر البروفيسور العلكيم عن امتنانه للرعاية والدعم المتواصلين الذين يُبديهما كلٌّ من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وبنك رأس الخيمة الوطني، ومجموعة النعيمي، بقوله: "تُعدّ الاستثمارات والمشاريع التي تلقى مثل هذه المساهمات عاملاً في غاية الأهمية لنجاح بناء المؤسسات التعليمية الضرورية لتنمية العقول اليافعة. وسنبقى على الدوام مدينين لهؤلاء المتبرعين الموقرين الذين ساهموا وبكلّ إيثار في إرساء أساسٍ متين لمستقبلٍ مشرقٍ لكلٍّ من الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة ومجتمع رأس الخيمة على حدٍّ سواء".

ومن جانبه، علّق بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني، على إعلان افتتاح مبنى بنك رأس الخيمة الوطني في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة قائلاً: "يلتزم بنك رأس الخيمة الوطني بتوفير فرص استثنائية لقادة الأعمال المستقبليين في الدولة، ويأتي دعمنا في تجهيز كلية إدارة الأعمال ومكتب خدمات الدعم الأكاديمي في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة كوسيلة أخرى يُمكن للبنك أن يستثمر من خلالها في تنمية معارف الطلاب ومهاراتهم، بهدف مساعدتهم للاستعداد لشغل مناصبهم المستقبلية التي سيضطلعون من خلالها بأدوار مؤثرة في الإمارات العربية المتحدة وفي تنمية اقتصادها ككل".

واختُتِمت الاحتفالية بحفل استقبال ودّي، شمل عرض أوركسترا أحياه أعضاء من الهيئة التدريسية والموظفين في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، وشهد مناقشات جرت بين كافة المساهمين حول رؤية الجامعة وخططها المستقبلية.


     المشاهدات : 5

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .