المشاهدات : 184 التاريخ : 11-08-2017 09:57:33

الآن بإمكانك استئجار منزل طفولة الرئيس ترامب!

الآن بإمكانك استئجار منزل طفولة الرئيس ترامب!

عمان 1 : بات منزل طفولة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب متاحا للإيجار مقابل 725 دولارا في الليلة، وذلك من خلال الحجز على موقع "إيربنب" للإيجار السريع.

ويقول "إيربنب" إن المنزل يتسع لـ20 شخصا ويتضمن 5 غرف نوم، و4 حمامات، وحديقة شتوية. ويقع المنزل المؤلف من طابقين في حي "جامايكا إستيتس" بـ "كوينز"، ويبعد حوالي 16 كيلومترا عن "مانهاتن".

وبنى والد ترامب المنزل في العام 1940، ولم يتغير المنزل منذ أن كانت عائلة ترامب تعيش هناك، حيث لا يزال يحتوي على المطبخ الأصلي والمفروشات الفخمة.

وعرض المنزل للبيع في مزاد علني مرات عدة، وفي ديسمبر/كانون الأول اقتنى المنزل المستثمر الشهير مايكل ديفيس بـ 1.4 مليون دولار. وفي مارس/آذار، اشترى مستثمر صيني المنزل بمبلغ 2.14 مليون دولار، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

وانتقلت الأسرة إلى منزل آخر في المنطقة نفسها عندما كان الرئيس ترامب في الرابعة من عمره. والآن، يؤجر المنزل للعموم بمبلغ 725 دولارا لليلية الواحدة.                  


     المشاهدات : 184
عبدالله شيخ الشباب
منزل طفولتي ياأصحاب ؛ منزل جميل في غاية الروعة والإعجاب ، وهو أجمل بكثير من المنزل الذي شهد طفولة ترامب


عبدالله شيخ الشباب
طالب جامعي ـ سنة خامسة هندسة
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .