kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 213 التاريخ : 11-08-2017 10:41:27

وداعا للارجيلة في موسكو!

وداعا للارجيلة في موسكو!

عمان 1 : دعت رئيس هيئة الرقابة الروسية إلى التعجيل بفرض حظر تدخين للنرجيلة والسجائر الإلكترونية في المقاهي الروسية.

صرحت رئيس هيئة الرقابة الروسية، آنا بوبوفا، للصحفيين بضرورة التعجيل بفرض حظر تدخين النرجيلة والسجائر الإلكترونية في الأماكن العامة أسوة بالسجائر العادية.

وأضافت بوبوفا في إجابتها على سؤال لوكالة تاس الروسية عما إذا كانت هيئة الرقابة الروسية تؤيد أم تعارض الحظر: "هذه الاستراتيجية نتاج عمل عدد من الأجهزة الفدرالية التابعة للسلطة التنفيذية، وممثلين عن المجتمع العلمي، والخبراء. نعم، كان حظر النرجيلة والسجائر الإلكترونية فكرتنا، لكي تحظى بنفس وضع السجائر. نعتقد أن إنجاز ذلك أمر ضروري وعاجل".

والجدير بالذكر أن السجائر الإلكترونية بدأت بالانتشار بشكل كبير في روسيا بعد صدور عدد من القوانين والأنظمة التي تمنع تدخين السجائر العادية في الأماكن العامة والحدائق والمطاعم، حيث صدر قرار مكافحة التدخين في البلاد عام 2013. ووفقا للقرار فقد منع التدخين في الأماكن العامة وحتى في مداخل البنايات والمكاتب الحكومية والمستشفيات والمسارح والفنادق والمرافق الرياضية. وفي الأول من يونيو 2014، تم حظر التدخين في جميع المقاهي والمطاعم.


     المشاهدات : 213
عبدالله شيخ الشباب
حماية للختيارية والشباب والأطفال ، ومنعًا لتبذير الأموال ؛ عقبال ، ما نكون نودَعـها عنَـا في الأردن يا مثقال


عبدالله شيخ الشباب
طالب جامعي ـ سنة خامسة هندسة
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .