المشاهدات : 224 التاريخ : 22-08-2017 10:16:21

اليكم أغرب حالات الطلاق .. رأس خروف يتسبب بطلاق زوجة - تفاصيل

اليكم أغرب حالات الطلاق .. رأس خروف يتسبب بطلاق زوجة - تفاصيل

عمان 1 : في واحدة من أغرب حالات الطلاق في المملكة العربية السعودية، اقدم سعودي على رمي يمين الطلاق على زوجته بعد نسيانها وضع “رأس الخروف” في وليمة كان أعدها لزملائه.

وقالت المواطنة، إن زواجها انتهى قبل عام، بعد أن دخل الزوج عليها بعد مغادرة ضيوفه، وهو غاضب جدا، ورمى عليها يمين الطلاق، واصفا ما تسببت فيه بأنه “فضيحة”، إذ إن نسيانها رأس الخروف أوقعه في حرج شديد، كونها عادة تدخل في باب الكرم.

ولفتت إلى أن زوجها السابق، حاول إعادتها إلى عصمته، لكنها رفضت، خاصة أنه لم يعتذر على ما بدر منه، كما أنه تزوج عليها. وفقا لصحيفة “الوطن”.

وفتح خبر الطلاق، شهية المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال هاشتاغ #رأس_ذبيحة_يفرق_زوجين، وعبرت “مريم بنت سعود” بغضب: “طلقها زوجها لأنها نست تحط راس الخروف اللي طبخته لضيوفه سم هاري ان شاء الله ومبروك للمطلقة فراقها من هالمختل”.

واستنكر “عبدالعزيز”: “وش ذا السبب السخيف الظاهر ان راس الخروف فيه عقل اكثر من راسه”.

وسخر “جونوجان”: “هو واضح يبغى يطلق من اول بس قاعد ينتظر الزلة. لعن ابو ابليسك ع الاقل شوف سبب زين مو عشان راس تيس”.

وكان تقرير صدر في المملكة عن أغرب حالات الطلاق، مثل: زوج طلق زوجته لأنها مشت أمامه بدلا من أن تمشي خلفه، وأخرى لأنها ارتدت خلخالا في قدمها، وسبق أن حذرها زوجها من هذا، كما تطلقت إحدى السيدات لأن “نبرة صوتها هادئة”؛ لم تعجب الزوج.


     المشاهدات : 224
عبدالله شيخ الشباب
يا حلَوف ، يا ناكر الجميل والمعروف ، تُطلق زوجتك بسبب رأس خروف ؛ نسيت أن تضعه للضيوف


والله ، لو كنت هناك في تلك الظروف ؛ لضربتك عشرة كفوف ، وعلقتك على أحد الرفوف ، وربطَك في نفس مكان الخروف


عبدالله شيخ الشباب
طالب جامعي ـ سنة خامسة هندسة
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .