sesli
ordu haber ehliyet sınavı soruları
Fuehrerscheintest Kostenloser Fuehrerscheintest Online
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 356 التاريخ : 22-08-2017 01:47:04

تفاصيل نجاة إلهام شاهين وبوسي شلبي من الموت بدمشق

تفاصيل نجاة إلهام شاهين وبوسي شلبي من الموت بدمشق

عمان1:نجا كل من الفنانين المصريين محمد صبحي و إلهام شاهين من موت محقق ، بعد القصف الذي طال محيط معرض دمشق الدولي ، وتسبب في مقتل واصابة عدد من الاشخاص.

وقالت شاهين في تصريح لمجلة لها أن  عائلتها واصدقائها عاشوا حالة من القلق الشديد عليها، وفوجئت بعشرات المكالمات منهم بعد علمهم بقصف محيط معرض دمشق الدولي، الذي كانت تشارك به مع نخبة من النجوم أبرزهم محمد صبحي والإعلامية بوسي شلبي.

وأضافت إلهام أنها كانت متواجدة بهذا المعرض قبل أن يتم قصف محيطه بساعات، موضحة أنها نجت من الموت ولكنها شعرت بالرعب والخوف على الكثير من الفنانين الذين كانوا متواجدين معها وحرصت على الاتصال بهم واطمأنت عليهم جميعا .

وعلقت قائلة: "كل ما استطيع ان أقوله أنني بخير وكل من كان معي بخير وادعو الله أن يحافظ على الوطن العربي من هؤلاء الإرهابين المتطرفين".

يذكر ان ستة أشخاص قتلوا إثر سقوط قذيفة الأحد قرب مدخل معرض دمشق الدولي الذي فتح أبوابه هذا الأسبوع بعد غياب استمر خمس سنوات، بحسب ما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان ومسعفون.

ويقع المعرض الذي تنظمه السلطات السورية عند أطراف الغوطة الشرقية، معقل الفصائل المقاتلة في ريف العاصمة.

ونقل المرصد السوري مقتل ستة أشخاص بينهم امرأتان بسقوط قذيفة عند مدخل المعرض.

وكان التلفزيون الرسمي أعلن "سقوط قذيفة بالقرب من مدخل مدينة المعارض ما أدى إلى اصابة عدد من المواطنين"، بدون الإشارة إلى سقوط قتلى.

يذكر ان المعرض يشهد مشاركة 4 شركات اردنية ، بحسب السلطات المنظمة .


     المشاهدات : 356

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .