sesli
ordu haber ehliyet sınavı soruları
Fuehrerscheintest Kostenloser Fuehrerscheintest Online
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 148 التاريخ : 12-10-2017 10:21:52

صور ترصد تحول ديزني لاند إلى مدينة أشباح

صور ترصد تحول ديزني لاند إلى مدينة أشباح

عمان 1 : حوّلت النيران المشتعلة في غابات كاليفورنيا، مجمع "ديزني لاند"، من موقعٍ عالمي للمرح إلى معلم سياحي ذي طابع مخيف يشبه الأماكن المهجورة.

ورصدت كاميرات المواطنين والزائرين النيران أثناء التهامها أجزاء كبيرة من كاليفورنيا، جعلت مستوى الهواء ينخفض في جميع أنحاء الولاية، ما جعل المسؤولين يطالبون بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة.

ولم يصدر مجمع "ديزني لاند" أي تحذيرٍ بوجود حرائق في الداخل، الأمر الذي يعني استمرار استقبال الزائرين حتى هذا التاريخ، وفقًا لما نقلته تقارير إعلامية، الثلاثاء (10 أكتوبر 2017).

وكشفت مجموعة من الصور عن موقع "ديزني لاند" وقد باتت خلفية المباني باللون البرتقالي والدخان الأسود بشكل مشابه لزينة عيد الـ"هالوين"، الذي يصادف أيضًا نهاية الشهر الجاري.

بدورها، ذكرت شرطة ولاية كاليفورنيا أن حصيلة الحرائق الضخمة المستعرة في ثمانٍ من مقاطعات الولاية الواقعة في جنوب غرب الولايات المتحدة ارتفعت إلى عشرة قتلى.

وأعلنت كاليفورنيا، أمس الاثنين، حالة الطوارئ في ثلاث مقاطعات، وأمرت آلاف السكان بإخلاء منازلهم، بعد أن التهمت ألسنة النيران منذ مساء الأحد حوالي 30 ألف هكتار من المساحات الخضراء في شمال الولاية، وفقًا لجهاز الإطفاء في كاليفورنيا.

وأتت النيران على ما لا يقل عن 1500 مسكن ومبنى تجاري، حيث تشهد الغابات في غرب الولايات المتحدة حرائق خلال أشهر الصيف الحارة وتتأجج بفعل الرياح.


     المشاهدات : 148

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .