المشاهدات : 631 التاريخ : 14-12-2017 06:22:07

غادة عويس: أردوغان مخطئ الله يسامحه

غادة عويس: أردوغان مخطئ الله يسامحه

عمان1:قالت الإعلامية في قناة الجزيرة غادة عويس في تعليق على غياب العديد من زعماء العرب عن حضور القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الاسلامي باسطنبول: "مخطئ أردوغان..!" توقع أن يشاركوا بقمة ليس فيها إفانكا؟! الله يسامحه".

وعقدت القمة  أمس الأربعاء بدعوة من الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وحضر للقمة ممثلين عن 48 دولة، بينهم 16 زعيما على مستوى رؤساء أو ملوك أو أمراء للمشاركة في القمة.

المحرر :

الذي كسب رهان الضمائر الحية ووجدان امتها وشعوبها، كان ويبقى الاردن ابدا ودوما، فهو الذي أثبت ويثبت لحظة تلو الاخرى، أنه نبض الامة وضميرها، ويؤكد اللقب الذي اطلقه الرئيس التركي رجب طيب اردوغان خلال المؤتمر على الملك عبدالله الثاني حينما سماه بـ "حامي المقدسات"، الذي بات يتصدى وخلفه شرفاء الامتين للمشاريع الصهيوامريكية ضد فلسطين المحتلة ومقدساتها، بجرأة وشجاعة وشراسة رفعت رأس الاردنيين والامة بأسرها.


     المشاهدات : 631
عبدالله شيخ الشباب
" ترامب " ؛ شخص مجهول الديانة ، كان قد (أمر ) قبل مدة قريبة بعقد قمة اسلامية ، فحضرها الجميع بدون استثناء ، ولم يجرؤ أحد من الرؤساء والملوك والأمراء العرب والمسلمين ؛ أن يتغيب عن حضورها ؛ رُغم أنها لم تكن قمة ذات أهمية

ولكن حينما دعاهم "أوردغان " التركي المسلم ؛ لم يحضرها سوى العددالقليل منهم ؛ رغم أنها كانت قمة طارئة ؛ في غاية الأهمية

. هل لكم يا أذكياء ؛أن تمنحوا عقولكم العبقرية قليلاً من الوقت ، وتعطوني تفسيرًا مُقنعًا لهذه المفارقة ؟ .

آملاً ألا يكون طلبي قد أزعجكم


عبدالله شيخ الشباب
طالب جامعي ـ هندسة
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .