المشاهدات : 134 التاريخ : 23-02-2018 10:58:26

هل لاحظت أن أميرات ديزني لا يملكن هذا الجزء من الجسم؟

هل لاحظت أن أميرات ديزني لا يملكن هذا الجزء من الجسم؟

عمان 1 : في عالم ديزني، تتقاسم الأميرات وبطلات الرسوم المتحركة العديد من السمات، وأهمها ارتداء أزياء يغلب عليها اللون الأزرق، لكن معظم المشاهدين، لم ينتبهوا إلى غياب جزء من جسم أميرات ديزني في معظم الأفلام. 

ومن سندريلا إلى إلسا، والعديد من أميرات ديزني الشهيرات، ستجد معظمهن يرتدين ثوباً أزرق اللون، يقول الخبراء أنه يساعد على جعل هذه الشخصيات محبوبة أكثر لدى المشاهدين من الصغار، غير أن ما لم يلاحظه الكثيرون، أن معظم هذه الشخصيات لا تملك أظافر في يديها!

إذا أعدت التدقيق في أفلام سندريلا، الجميلة النائمة، وأريل، ومولان، وتيانا، وحتى بياض الثلج التي ظهرت للوجود قبل نحو 80 عاماً، فلن تجد إظفراً واحداً في يد أي من هذه الشخصيات المحبوبة لدى الأطفال، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولكن ما هو السبب وراء ذلك؟

يقول البعض إنها وسيلة للتمييز بين الخير والشر، لكن الحقيقة ليست كذلك، فإذا نظرتم عن كثب إلى بعض شخصيات ديزني، ستجد أنها تملك أظافر في بعض المشاهد، في حين تغيب في مشاهد أخرى.

ومن المرجح أن يكون غياب الأظافر عن أميرات وشخصيات ديزني، إحدى الطرق التي تحاول من خلالها الشركة خفض تكاليف الإنتاج، حيث أن رسم الأظافر لجميع الشخصيات يستهلك الكثير من الوقت، وبالتالي يكلف الشركة الكثير من الأموال.


     المشاهدات : 134

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .