المشاهدات : 190 التاريخ : 24-05-2018 11:13:33

طعن زوجته 39 مرة وادعي أنها انتحرت

طعن زوجته 39 مرة وادعي أنها انتحرت

عمان 1 : بعد أن طعن زوجته 39 مرة، استدعى رجل بريطاني فريق الإسعاف ببرودة أعصاب لا توصف، وادعى أن زوجته أقدمت على الانتحار.

اتصل آن أوين بيلوز (43 عاماً) بخدمة الإسعاف بعدما عمد إلى توجيه عشرات الطعنات القاتلة إلى كافة أنحاء جسد زوجته ليزا ماري (36 عاماً)، زاعماً أنها أقدمت على الانتحار وأنه نقلها إلى السرير بعد طعن نفسها عدة طعنات. 

ولدى فحص الجثة، تبين وجود 39 طعنة في أنحاء متفرقة من صدرها ورقبتها، الأمر الذي دفع الشرطة لتوجيه الاتهام المباشر للرجل بالضلوع بمقتل زوجته. 

وبعد الضغط عليه، اعترف بيلوز بقيامه بطعن شريكته مراراً وتكراراً، إلا أنه لم يفصح عن السبب الحقيقي الذي دفعه للقيام بفعلته.

ولا زالت التحقيقات تجري على قدم وساق، لمعرفة ملابسات الجريمة والدوافع الحقيقية الكامنة وراءها، قبل أن يتم تحويل بيلوز إلى المحكمة لينال قصاصه العادل، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.   


     المشاهدات : 190

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .