المشاهدات : 195 التاريخ : 13-06-2018 12:55:34

شاهد كيف عاقبت طفلتيها المشاغبتين في السوبر ماركت

شاهد كيف عاقبت طفلتيها المشاغبتين في السوبر ماركت

عمان 1 : يثير الأطفال الأشقياء عادة الكثير من الضوضاء في المتاجر عندما يكونون برفقة ذويهم، إلا أن سيدة بريطانية، وجدت طريقة مبتكرة وفعّالة، لعقاب طفلتيها على سلوكهما السيء في السوبر ماركت.

وكانت لويس بالي (35 عاماً) تتسوق في متجر تيسكو، برفقة طفلتيها أليسا وإيبوني البالغتين من العمر ست وسبع سنوات على التوالي، وراحت الطفلتان تجريان في المكان، مسببتين الكثير من الفوضى والضجيج.
وبدلاً من الضرب والصراخ، أرغمت لويس الطفلتين، على الجلوس على الأرض، في منتصف قسم الخضروات، ورأسيهما إلى الأسفل، عقاباً لهما على سلوكهما السيء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وتقول لويس، إنها ستعيد الكرّة، في كل مرة تكون فيها مشغولة بالتسوق، وتحتاج إلى الحفاظ على هدوء الطفلتين، حيث لن تجرؤا على إساءة التصرف في حال علمتا أن جميع المتسوقين سيشاهدونهما وهما جالستين على الأرض.
وأضافت 'لا أكترث بعمر ابنتيّ، يجب أن تتعلما كيف تحسنان التصرف في الأماكن العامة، وتتوقفان عن العبث وإحداث الفوضى. كان هناك بعض المتسوقين يرمقونني بنظرات غريبة، لكنني لا أكترث برأي الآخرين'.
وتستخدم لويس هذه الطريقة عادة في المنزل، حيث ترغم الطفلتين على الجلوس فوق السلالم، والتحديق إلى الأسفل كلما أساءتا التصرف.


     المشاهدات : 195

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .