المشاهدات : 11 التاريخ : 16-10-2018 10:56:31

يتناول البيتزا يومياً مدة 40 عاماً

يتناول البيتزا يومياً مدة 40 عاماً

عمان 1 : تناول رجل من نيو جيرسي الأميركية قطعة بيتزا كل يوم، طيلة العقود الأربعة الماضية، والوجبة الأخرى الوحيدة التي يستمتع بها، هي الشطائر بزبدة الفول السوداني.

ويعشق مايك رومان تناول البيتزا منذ أن كان طفلاً، ورغم أنه دأب على تناول شطائر بزبدة الفول السوداني في الغداء من وقت لآخر، إلا أنه يبدل بينها وبين البيتزا عندما يرغب بالتغيير، لكنه كان دائماً يُنهي طعامه اليومي بهذه الوجبة.

واعترف رومان في حديث لبرنامج تلفزيوني بأنه يستبدل الخبز المحمص أحياناً بالمقرمشات، إلا أنه يعود دوماً إلى تناول البيتزا في معظم وجبات الطعام طوال حياته، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأشار رومان إلى أن روتين طعامه اليومي كان شرطاً أساسياً في أي علاقة، وكان يخبر النساء مسبقاً أن اختياره للمطاعم التي يتناول فيها الطعام يعتمد على توفر البيتزا.

وحتى في حفل زفافه في العام الماضي كانت البيتزا حاضرة، ولم تغب أيضاً عن وجبات طعامه طيلة شهر العسل.

وارتفعت نسبة الكوليسترول عدة مرات لدى رومان على مر السنوات الماضية، لكنه استقر عند مستوى جيد في الآونة الأخيرة، ورغم اعتماده على المعجنات في وجبات طعامه، إلا أنه لا يعاني  أي مشاكل هضمية.

يتناول البيتزا يومياً مدة 40 عاماً


     المشاهدات : 11

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .