المشاهدات : 906 التاريخ : 24-05-2018 11:54:26

النائب الرياطي يدخل عش الزوجية للمرة الثانية

النائب الرياطي يدخل عش الزوجية للمرة الثانية

عمان1: احتفل نائب محافظة العقبة محمد الرياطي يوم الثلاثاء الموافق 22/5/2018م بزواجه دون وجود لاي من مظاهر الفرح .ووجه النائب الرياطي رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " جاء فيها:. 
إلى كل من يحب لي الخير فقط .....
.
وعدتكم أن ابقى معكم بالشفافية التي عودتكم عليها ومن باب الإشهار الذي علمنا اياه ديننا الحنيف أود أن أعلمكم أنه وبفضل الله علي أن أكرمني بالزواج ؛حيث كانت ليلة زواجي بالأمس الثلاثاء تاريخ ٢٢ /٥ /٢٠١٨ ؛ وآثرت على نفسي بأن الغي جميع مظاهر الفرح الخاصة بزواجي ايا كانت تضامنا مع أهالي شهداء الصوامع والمصابين ؛ وللعلم أيضا فضلت الزواج بشهر رمضان حتى اتفرغ بعد العيد للحرب الجديده ضد حكومة الجبايه وضد قانون الجبايه الجديد والمسمى قانون ضريبة الدخل. 
ستبقى بوصلتي نحو الملايين التي تبخرت في هدم الصوامع وضمان حقوق أهالي الشهداء والمصابين .
.
#تواصلت مع الادعاء العام وأجلت حضوري للقضية المرفوعة من سلطة العقبة ضدي بسبب وقفتي مع أهالي الشهداء واظهار الحقائق .

#ملاحظة /وصلني انهم يرسلون عبر الواتس والفيس رسائل كاذبة عن تعليقات ليست لي اطلاقا واضعين نفس الصورة الخاصة بصفحتي وباسم النائب محمد الرياطي ؛ فاعلموا أنها تلفيق وكذب ولا يوجد لي اي صفحة غير هذه أبدا .


     المشاهدات : 906

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .