kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 159 التاريخ : 20-09-2017 11:21:22

السلطة وقوى البزنس

السلطة وقوى البزنس

حوادث الطيران خيوطها خفية وطويلة . ولمن لا يعرف أن هناك أكثر من 3 حوادث ارتكبتها طائرات مملوكة لشركات طيران محلية وقعت في مطارات محلية و عربية و اجنبية ، و تم التستر عليها ، ولم يصل للاعلام أي اخبار عنها .

وفي متابعتي للحادث الاخير في مطار العقبة فانت تحاكي قصص اشبه بالف ليلة وليلة ، علاقات معقدة وغريبة ومريبة بين شركات الطيران و الحكومة والاجهزة الرقابية المعنية ، و تحليلات مجازية غامضة في تحمل مسؤولية حوادث مرعبة كارثية .

و الاكثر غرابة ارتبط اسماء لنواب ورجال دولة في سير تأسيس شركات طيران ، والمساهمة في حمايتهم ، ومد أيديهم لتحصين شركات من المساءلة و المحاسبة . خيوط غريبة وعجيبة و تشابك لافت في الصراع على مناطق النفوذ في قطاع الطيران.

في متابعتي للحادث الاخير ، أكثر ما زاد هو الغموض . وبكل جلال الغموض و قدرته على توليد حكايات لا تذكر الناس الا بالخوف من تلاحم غريب ما بين : "السلطة وقوى البزنس " ، فهناك من يحمل "كرت غوار "و لا أسهل من حمله "شهادة البراءة" و عدم السؤال أو المحاسبة ، و باسرع من لمح البصر .


فارس الحباشنة


     المشاهدات : 159

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .