kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 372 التاريخ : 08-10-2017 11:29:35

اخبار مهمة جداَ

اخبار مهمة جداَ

بالصدفة شاهدت التلفزيون الأردني، وأحسست أن المذيع أنعجق وأحمر وجهه فربما شعر لأول مرة أن هناك من يتابعه، وتوقعت أن يرسل لي مدير التلفزيون كتاب شكر على متابعتي، أو على الأقل أن يستضيفني في برنامج يسعد صباحك في فقرة (فارس الحلقة) كوني أول مواطن أردني يتابعهم بغير موعد الإفطار في شهر رمضان المبارك. 
أود بداية أن أطمئن المواطن الأردني أن التلفزيون ما يزال يعمل، ويقدم نشرات أخبار وبرامج ومسلسلات ولديه مشاهدون أغلبهم من قسم متابعة البث في نفس التلفزيون! 
ما أثار انتباهي أن التلفزيون ما يزال يشعر أنه يوجه الرأي العام في الأردن، مع أن عدد اللايكات التي تحصل عليها طنجرة مقلوبة على الفيسبوك أكثر من عدد مشاهدي البرامج السياسية التي يعرضها. 
مع أن كل شيء في الأردن شغال من ذبح وسرقة وسطو وبطح وفساد، الا أن التلفزيون الأردني يغطي كل شيء إلا الشأن الأردني! 
فقد أبرز على شريط الأخبار خبرين في غاية الأهمية للشعب الأردني (دولة خليجية تنتج النفط تدرس رفع أسعار المشتقات النفطية)، (ودولة الإمارات تفرض ضريبة جديدة).
التلفزيون انتقى تلك الأخبار فقط من بين مئات الأخبار التي تتحدث عن ثورات علمية وتكنولوجية لإيصال رسالة معينة. 
غاب عن شريط  التلفزيون الأردني أن دولة الإمارات أطلقت مشروع  مدينة المريخ لتكون أكبر مدينة فضائية يتم بناؤها على الأرض كنموذج عملي صالح للتطبيق على المريخ. 
بينما حتى كتابة هذه السطور لم تستكمل بعد وزارة السياحة والآثار إجراءات عطاء تنظيف الحمامات الذي اشتكى من قذارته أحد السياح الأجانب على كوكب الأرض، فلماذا لا ينهض التلفزيون بمسؤولياته الوطنية ويدعو أجهزة الدولة، عسى أن يكون الحمّام جاهزا قبل نهاية العام وقبل أن يصاب سائح جديد بالغيبوبة!
دبي تختبر أول تاكسي طائر في العالم بدون قائد، خبر أعتقد أنه مدهش ومع ذلك لم يحظَ باهتمام  التلفزيون، فقد يشعر بالحرج الشديد كيف أن التكاسي أصبحت تطير، ونحن كل يوم لدينا اعتصام لسائقي التاكسي حتى يجدوا الخبز!! 
حين تدخل أي مؤسسة حكومية في الإمارات لديهم جهاز إلكتروني متحرك وناطق يأتي للمراجع ويسأله عن إمكانية مساعدته ويقوم بإرشاده. هذه الخدمة بالمناسبة متوفرة لدينا ولكن لا يسألك كيف أساعدك بل يسألك كم في جيبك؟! كل أسبوع هناك تقرير للتلفزيون الأردني من العقبة ليسأل الزائرين عن سبب اختيار العقبة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع؟! وكأن هناك منافسة شرسة بين بحر السلط أو أربد أو الطفيلة وبحر العقبة، بينما لا يوجد ولا تقرير مع مراجعين لسؤالهم عن سر إنهاء معاملاتهم بما في الجيبة؟! 
نعم بعض الدول الخليجية سترفع سعر المشتقات النفطية لأن سعر تنكة البنزبن لديها أرخص من علبة (الرايب)، بينما هل يجرؤ التلفزيون الأردني على مقارنة أسعار المشتقات النفطية في الأردن مع الدول التي تقع في أقصى المحيطات، أعتقد إن حصلت المقارنة سيدمج التلفزيون مع الإقراض الزراعي! 
لترويج السياسات الحكومية، ليس مطلوبا أن تذهبوا لتغطية أخبار الإمارات عن رفع الضرائب، نتمنى فقط من التلفزيون أن يواصل نضاله لمعرفة سر ذهاب الناس الى العقبة!!


     المشاهدات : 372
ع.ش.ش
. طيب مين إنت بلا زغرة ؟؟ .

مش لازم تعرَف على حالك ؟؟!! ولو بأول حروف اسمك

بعدين بالنسبة للتلفزيون اللي مش عاجبك ؛ هو صحيح إنو مافي حدا بطَلع عليه ؛ بس لاتنسى إنو نسبة مشاهديه عالية جدًا ؟؟!!! .
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .