المشاهدات : 393 التاريخ : 03-12-2017 10:31:40

فلتسقط الحكومة

فلتسقط الحكومة

فلتسقط الحكومة

المحامي محمد الصبيحي

ان لم تسقط هذه الحكومة نيابيا فقد سقطت شعبيا حتى لو بقيت في الدوار الرابع سيء الصيت ..

ان أكثر موقع يكرهه الاردنيون الان هو الدوار الرابع  الذي لاتخرج منه غير الروائع  .. روائع التفنن في افقار الشعب وسحق صوته ..

رفعوا الكهرباء ورفعوا المحروقات ويقال انهم سيفرضون ضريبة على الالبان ومشتقاتها  ,, بمعنى انهم سيمسون مهابة المنسف الاردني ..

يا دولة الرئيس المنسف خط أحمر  مثله مثل الشماغ الاردني المميز بهدبه الابيض مثل لبن المنسف  ,, ليست مصادفة ان لم يبق للأردنيين ما يتميزون به عن العرب والعجم غير الشماغ والمنسف  بعد أن تشابهوا  مع افغانستان والصومال وبنغلادش في الفقر والمسغبة وطيش الحكومات وغياب رجال الدولة وتهاوي المعارضة .

كله الا المنسف  .. لن نسكت ابدا وسنعمل من الحكومة شوربة اذا مست المنسف ..

تستطيع انت ووزراؤك مقاطعة المنسف ونسفه من بيوتكم نهائيا ولكنك لن تستطيع ان تمس هذا الرمز الوطني الشامخ  .. اما الشماغ المهدب فأنا على يقين انك وأعضاء الحكومة  باستثناء واحد منكم لا تتقنون ارتداءه  ولو فتشنا بيوتكم لما وجدنا في اي منها شماغا وطنيا اللهم باستثناء وزير الداخلية غالب الزعبي الذي شاهدناه كثيرا بالشماغ ( معنقر عقاله ) بهيبة  وراس مرفوع ..

لقد خرجت الحكومة من جلسات مجلس النواب بمجاملات وابتسامات وما أن وصلت الى مقرها حتى صفعت المجلس النيابي صفعة قاسية  فرفعت الكهرباء والمشتقات النفطية  ولسان حالها يقول ( روحوا يا نواب بلطوا البحر ) اصلا مش شغلك يا نائب و ( مش شغلك يا مواطن ) .. الشغل للحكومة وبس والباقي كله خس .  

كانت الحكومة علينا  فقلنا حسبنا الله ونعم الوكيل ثم اصبحت الحكومة علينا وعلى النواب معا فقلنا العوض بوجه الكريم !!

صفعتنا الحكومة مائة كف فسكتنا حتى لا يكون حالنا كحال مقهور حطم عداد الكهرباء  , وصفعت النواب  واغلب ظني انهم سيديرون لها الخد الايسر  .. ولا يغرنكم الاجتماع الطارىء الذي يتداعون له  فستسمعون جعجعة والطحن للحكومة وحدها حكومة لم يمر في تاريخ المملكة اسوأ منها سوى سابقتها ولعلهما ( الملقي والنسور ) يتنافسان على موقع الاكثر فتكا بالاردنيين ..

 


     المشاهدات : 393

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .