المشاهدات : 255 التاريخ : 10-08-2017 02:46:45

بالزرقاء : طلقها بعد رسوب ابنه بالتوجيهي : كنتي مدلليته عالأخر

بالزرقاء : طلقها بعد رسوب ابنه بالتوجيهي : كنتي مدلليته عالأخر

عمان1:فور اعلان نتائج الثانوية العامة صباح اليوم الخميس، بدء ينشب بعض الخلافات الاسرية بعد عدم نجاح و تدني معدلات عدد من الطلبة.
وقال ولي امر احد الطلاب في الزرقاء قال: انه استيقظ من نومه ليتوجه الى عمله اليومي كالمعتاد، واذا تزامن وقت خروجه الى العمل مع اعلان صدور نتائج الثانوية العامة فذهب ليوقظ زوجته وابنه الذي تقدم خلال هذا العام لامتحان الثانوية العامة.
واضاف انه ونظراً لضغط الهائل على شبكة الانترنت وموقع التوجيهي تأخر صدور نتيجة ابنه الامر الذي دفعه الى الخروج الى عمله، لينتظر مكالمة زوجته له بفارغ الصبر بالمعدل الذي حصل عليه ابنه.
واشارالمواطن انه تفاجىء برسوب ابنه في التوجيهي على الرغم من تطيمنات زوجته له بأنه سوف ينجح و كانت تقوم بتدليله و شراء كل ما يحتاجه دون تردد ، حيث ألقى الزوج اللوم على زوجته و عاد الى منزله و استشاط غضباً بعد ان شاهد ابنه غير مبالي بما حدث فقام بضربه و ضرب والدته و تطليقها .
وبين الزوج انه كان بلحظة غضب شديد نتيجة رسوب ابنه و عدم نجاحه في التوجيهي.


     المشاهدات : 255
عبدالله شيخ الشباب
إذا كان ابنك سطل وغبي وحمار ؛ فاللوم لايقع فقط على والدته يا زلمة الدار


عبدالله شيخ الشباب
طالب جامعي ـ سنة خامسة هندسة
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .