kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 708 التاريخ : 21-09-2017 11:08:51

السجن لشرطي واقع جارته المتزوجة برضاها

السجن لشرطي واقع جارته المتزوجة برضاها

عمان1: صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الشرطة يقضي بحبس شرطي استيداع ثلاثة شهور لقيامه باغتصاب جارته المتزوجة برضاها ومحاولته افساد الرابط الزوجية بينها وبين زوجها وكذلك ادانه بتهمة تهديدها عبر رسائل ارسلها لها عبر وسائل الاتصال بالاضافة لتهمة مخالفة الاوامر والتعليمات والمتمثلة بعدم المحافظة على كرامة وظيفته وسلوكه مسلكا لا يتفق والاحترام والواجب.
ووفق القرار فان المجني عليها تربطها علاقة جوار مع المتهم ويقوم بايصالها من منزلها لمركز عملها وقبل سنوات قام المتهم باصطحابها لمنطقة خالية وقام بمواقعتها ثم كررا افعالهما عدة مرات حيث كانت تترك اطفالها في منزل اهلها وترافقه الى شقق مفروشة برضاها وموافقتها.

وكشف القرار ان المتهم قام بتحريضها على ترك زوجها والزواج به ثم اخذ يهددها عبر رسائل نصية.
وبالمحاكمة طلبت المجني عليها عدم الادعاء عليه واسقطت حقها الشخصي عنه.
وقررت المحكمة اعلان عدم مسؤوليته عن تهمة الاغتصاب وقررت ادانته بجرائم افساد الرابطة الزوجية والاساءة والتهديد عبر وسائل الاتصال ومخالفة الاوامر والتعليمات بعدم المحافظة على كرامة وظيفته وسلوكه مسلكا لا يتفق والاحترام والواجب وحبسه مدة ثلاثة اشهر.
وقالت محكمة التمييز ان انعدام الرضا في جريمة الاغتصاب هو الركن الاساسي لها ولكون الجريمة وقعت برضاها فان القرار بعدم مسؤوليته واقعا في محله ويتفق واحكام القانون.
واضاف القرار ان العقوبة المفروضة على المتهم تقع ضمن حدودها القانونية وان ما توصلت اليه محكمة الشرطة واقعا في محله.


     المشاهدات : 708

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .