المشاهدات : 368 التاريخ : 10-10-2017 10:51:03

سيدة تهتك عرض رجل بقصد نشله في الأردن

سيدة تهتك عرض رجل بقصد نشله في الأردن

عمان1: قضت محكمة الجنايات الكبرى بحبس أردنية قامت بهتك عرض رجل بقصد نشله والاستيلاء على ما بحوزته من نقود بعد ان حاولت مراودته عن نفسه. 
ويعتبر الحكم سابقة في الاعتداءات الجنسية التي تنظرها المحكمة خاصة ان جميع قضايا هتك العرض والاغتصاب تقع من قبل الرجل على المرأة بخلاف هذه القضية التي اثبت فيها القرار ان المرأة قد تعتدي جنسيا على الرجل.
وبحسب التفاصيل فان احدى السيدات دخلت كافتيريا في منطقة مرج الحمام وطلبت من عامل الكافتيريا السماح لها باستخدام الحمام بحجة انها تعاني من مرض السكري واثناء وجودها بالحمام نادت على العامل الذي وجد الباب مفتوحا وما ان دخل ليتفاجأ بقيامها بخلع ملابسها وقامت على الفور بحضنه لكنه دفعها عنه وقام باخراجها خارج الكافتيريا وبعدها تفقد جيوبه واذا بها تمكنت من سرقة مبلغ 350 دينارا كان في جيبه الخلفي فتقدم على الفور بالشكوى.
وادانت المحكمة المتهمة بجنايتي هتك العرض والسرقة وقررت حبسها مدة عامين بعد ان خفضت العقوبة بحقها.
ونقضت محكمة التمييز الحكم بعدما طعنت المتهمة به امامها كون القرار صدر بمثابة الوجاهي اي بحضور محاميها دون حضورها ولكونها تقدمت بالتمييز لاول مرة فهي غير ملزمة قانونا بتقديم معذرة مشروعة تبرر غيابها. 


     المشاهدات : 368

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .