sesli
ordu haber ehliyet sınavı soruları
Fuehrerscheintest Kostenloser Fuehrerscheintest Online
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 428 التاريخ : 22-10-2017 11:56:28

هذا ما قاله المتهم باكبر سرقة كهرباء بالمملكة للمدعي العام

هذا ما قاله المتهم باكبر سرقة كهرباء بالمملكة للمدعي العام

عمان1:اكد المحامي هشام الرواشدة بأن موكله رجل الاعمال رائد المشاقبة والموقوف لدى الامن العام ، بتهمة سرقة كهرباء لاحدى المزارع في منطقة الحلابات بمحافظة الزرقاء ، قد مثل اليوم امام مدعي عام الزرقاء حسب الاصول.
و كشف ان المشاقبة قال للمدعي العام انهم كادارة مزرعة قد تقدموا لشركة الكهرباء بطلب للحصول على المزيد من الكهرباء لتغذية الاراضي التابعة لهم ، وتمت الموافقة من قبل الشركة وتم تنفيذ الاعمال حسب الاصول والمخططات ، وتم دفع كافة المبالغ المترتبة على ذلك بموجب وصولات مالية وشيكات بنكية ، شأنه شأن اي عمل اخر و بشكل طبيعي، مضيفا : اذا كان هناك اي خطأ او مشاكل من الشركة فليس لهم اي علاقة او علم بذلك.
و بين المحامي الرواشدة ان موكله ما زال موقوفا لدى الامن العام ، وان لا قرار قد صدر بشأن توقيفه من عدمه من قبل الادعاء العام ، ولم يتم توجيه اي تهمه لموكله للان ، حيث ان الادعاء ما زال يستمع لكافة اطراف القضية.
هذا واصدرت مديرية الامن العام بيانا صباح اليوم قالت فيه انه و على اثر المداهمة التي نفذتها الاجهزة الامنية برفقة مندوبين من شركة الكهرباء قبل اسبوعين لاحدى المزارع في منطقة الحلابات / محافظة الزرقاء بعد ورود معلومات حول قيام مالكها بسرقة الكهرباء , القي القبض في حينه على شخص يدير جزء من تلك المزرعة التي تضم كذلك مصنع للاعلاف , وجرى كذلك ضبط مجموعة من المحولات الكهربائية والكيبلات لسرقة الطاقة الكهربائية.
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وبعد التوسع بالتحقيق ثبت تورط ثلاثة موظفين في شركة الكهرباء بالاشتراك معه في القضية مقابل دفع مبالغ مالية لهم وللمعدات اللازمة لذلك ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالاتفاق مع مالك المزرعة على اجراء توصيلات كهربائية غير قانونية وانهم قاموا باحضار جزء من المعدات اللازمة لذلك من شركة الكهرباء دون علم الشركة .
واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه حال انتهاء التحقيقات سيتم ارسالها والضبوطات وكافة الاوراق التحقيقية والاشخاص المضبوطين الى مدعي عام الزرقاء لاستكمال تحقيقاته معهم ومتابعة القضية والمتورطين بها واجراء المقتضيات القانونية .


     المشاهدات : 428
معلومات غلط
ما يقوله المحامي من أنه لاقرار حتى الان بتوقيفه من قبل المدعي العام غير صحيح والدليل انه قدم اليوم الى المحكمة طلب اخلاء سبيله بالكفالة وهو موقوف من قبل المدعي العام وليس من الشرطة
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .