المشاهدات : 169 التاريخ : 09-05-2018 02:52:54

الأشغال الشاقة لـ 3 مدانين بمحاولة تهريب مخدرات

الأشغال الشاقة لـ 3 مدانين بمحاولة تهريب مخدرات

عمان1:قضت محكمة أمن الدولة، اليوم الأربعاء، بحبس ثلاثة متهمين بالأشغال الشاقة المؤقتة مدد تتراوح من أربع سنوات إلى 15 سنة وبغرامة مالية تراوحت من ثلاثة آلاف دينار إلى عشرة آلاف، بعد ثبوت تورطهم بمحاولة تهريب 30 ألف حبة كبتاجون مخدرة الى الاراضي السعودية.

وجاء في قرار الحكم القابل للتمييز والصادر برئاسة القاضي المدني احمد العمري وعضوية القاضيين العسكري الرائد عبدالسلام العساف والقاضي المدني منتصر عبيدات، عدم مسؤولية فتاة من حيازة مادة مخدرة، والحبس عام ونصف لمتهم مدة عام ونصف لحيازته مادة مخدرة دون القصد الاتجار بها أو تعاطيها، والحبس عام ونصف لمتهم اخر نقل مادة مخدرة بدون مقابل .

وجاء في الوقائع التي قنعت بها المحكمة أن المتهم الأول حصل على الكمية المخدرة من المتهم السادس الفار من وجه العدالة، تمهيداً لتهريبها إلى الأراضي السعودية من خلال المتهم الخامس، والذي سبق وأن نفذ عملية تهريب سابقة، وأن المتهم الثالث كان قد خزن 26 ألف حبة كبتاجون في منزل المتهم الأول دون مقابل كون المنطقة التي يسكنها آمنة.

وبعد تم ضبط الكمية بالصدفة إضافة إلى 4 الاف حبة مخدرة في منزل المتهم الخامس من قبل مركز أمني، بعدها تم ضبط كافة المتهمين في القضية وتوديعهم للقضاء .

وكانت محكمة أمن الدولة أدانت المتهمين بتهم حيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار واستيراد مادة مخدرة بقصد الاتجار . 


     المشاهدات : 169

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .