المشاهدات : 250 التاريخ : 09-08-2018 08:08:26

توقيف مراسلة للتلفزيون الاردني اسبوع في الجويدة

توقيف مراسلة للتلفزيون الاردني اسبوع في الجويدة

عمان1:أوقفت محكمة صلح جزاء عمّان، المراسلة التلفزيونية في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، تهاني القطاوي، لمدة 7 أيام، في سجن الجويدة، بعد 3 شكاوى بحقها.
وذكر مقربون من القطاوي، أن التوقيف جاء بعد التقاطها مقاطع فيديو، من مركز صحي منطقة النزهة، في عمّان.
وقالت تهاني، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، عقب قرار توقيفها، عصر الإثنين، "بعد قليل ترحيلي للتوقيف في سجن الجويدة الشرطة النسائية لمدة (٧) أيام كما قضى قاضي صلح جزاء عمان عمر الحمصي".
وأوضحت أن القاضي، "رفض تكفيلي من قبل أخي المختار وعضو مجلس محلي عماد قطاوي، على الرغم أني قدمت له تقرير طبي يوصي بالراحة التامة لي لمدة (٣) أيام كوني أعاني من آلام مزمنة بسبب الديسك".
وبيّنت القطاوي، أن التوقيف بعد شكاوى قُدمت ضدها من "د. خالد طحاينة رئيس مركز صحي النزهة / بتهمة إيذاء، ودعاء عاملة تنظيفات في نفس المركز / تهمة خرق حياة خاصة (...) ود. عمر في نفس المركز / تهمة سب وشتم".
الى ذلك قال النائب خليل عطيه انه ابلغ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بموضوع ايقاف مراسلة التلفزيون الاردني تهاني القطاوي وانه تلقى منه وعدا بمتابعة الموضوع.
 واكد عطيه انه قام كذلك بالتواصل مع رئيس المجلس القضائي بهدف الافراج عن القطاوي مؤكدا انه سيتابع القضية كاملة على امل تكفيل مراسلة التلفزيون الاردني تهاني القطاوي...واكد عطيه رفضه لتوقيف الصحفيين بالمجمل


     المشاهدات : 250

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .