المشاهدات : 4 التاريخ :

رئيس النيابة العامة : اوقفنا مديرة مدرسة فيكتوريا و 7 آخرين

رئيس النيابة العامة : اوقفنا مديرة مدرسة فيكتوريا و 7 آخرين

عمان1:أكد رئيس النيابات العامة القاضي محمد سعيد الشريدة ان النيابة العامة اوقفت اليوم الثلاثاء مديرة مدرسة فكتوريا والمدير الاداري للمدرسة و 6 اخرين على ذمة التحقيق بتهمة التسبب بالوفاة الناتجة عن الاهمال ومخالفة القوانين والانظمة والتعليمات في حادثة البحر الميت والتي راح ضحيتها 21 وفاة و35 اصابة.

واكد القاضي الشريدة في تصريح صحفي ان النيابة اوقف ثلاثة من العاملين في الشركة السياحية التي نفذت الرحلة و3 من وزارة التربية.
وقال الشريدة في تصريحه ان ونتيجة للتحقيقات التي اجراها مدعي عام عمان لغاية تاريخه في القضية المتعلقة بفاجعة البحر الميت تبين له وجود مخالفات واهمال من الدائرة المعنية في وزارة التربية والتعليم والمسؤولين الاداريين في المدرسة وشركة السياحة التي نظمت الرحلة ،وعلى ضوء ذلك قام باسناد الجرائم الجزائية بالمسؤولين عن هذه الجرائم وتم استجوابهم واصدار القرار بتوقيف 8 منهم.
واضاف القاضي الشريدة ان المدعي العام يواصل تحقيقاته في القضية وتحديد مسؤولية اخرين وسيتم الاعلان عن اية معلومات جديدة تظهر بنتيجة التحقيقات.


     المشاهدات : 4

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .