المشاهدات : 2 التاريخ : 07-11-2018 10:57:33

مشرد فضح جريمة ارتكبها اردني في الولايات المتحدة

مشرد فضح جريمة ارتكبها اردني في الولايات المتحدة

عمان1: القت السلطات الأمريكية في ولاية أورانج كاونتي القبض على شاب من أصول اردنية في مطار لوس أنجلوس الدولي اثناء محاولته الهروب الى الأردن حيث تتواجد اسرته ، بعد العثور على جثة صديقته في النفايات.

ونشر موقع abc7.com بعض التفاصيل الجديدة حول الحادثة، مبينا ان السلطات الأميركية وجهت تهمة القتل للشاب الأردني عامر حسن.

والمتهم شاب يبلغ من العمر 28 عاما، اما الضحية فهي اميركيا من أصول اسيوية، تبلغ من العمر 38 عاما ، وهي ام لـ 3 أطفال، وكانت على علاقة عاطفية بالمتهم.

وعثر على جثة السيدة في حقيبة من القماش صباح الثلاثاء الماضي بين النفايات خلف مجمع سكني، من قبل مشرد كان يفتش عن مواد قابلة لإعادة التدوير، حيث بادر على الفور للاتصال بالشرطة واخبارهم بالعثور على الجثة.

واستطاعت السلطات الأميركية بمساعدة المواطنين التعرف على سيارة السيدة المفقودة، والتعرف على حافلة كانت تتواجد في موقع قريب من موقع العثور على الجثة.

ولم تنشر الشرطة المزيد من التفاصيل حول الحادثة، لحين الانتهاء من التحقيقات.

لكن موقع abc7.com أشار الى ان الشاب الأردني سيواجه عقوبة السجن لمدة قد تصل الى 25 عاما في حال ادانته، ومن المتوقع عرضه على النائب العام في منصف الشهر الجاري.

اما عائلة السيدة فقالت انه ارتابها الشك عندما تغيبت ابنتهم عن موعد اخذ الأطفال ، الى ان توالت الاخبار التي اكدت مقتلها.

وأشارت الى ابنتهم لم تكن تخبرهم عن تفاصيل علاقتها بالشاب الأردني ، وانها كانت تعتبرها امرا خاصا.

يذكر انه القي القبض على عامر حسن يوم الجمعة، وأوقفته السلطات على ذمة التحقيقات مع رفض تكفيله.

وكانت صحيفة نيوزويك نقلت عن مصادر في الشرطة الامريكية قولها خلال مؤتمر صحفي: "لدينا تقارير تفيد أن "حسن" ربما قد ارتكب اعتداءً جنسياً في الأردن وفر بعد ذلك لأميركا.


     المشاهدات : 2

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .