المشاهدات : 1648 التاريخ : 03-04-2013 10:19:52

سهى كراجة: القضاة وزير ويتقاضى 200 دينار على الحلقة

سهى كراجة: القضاة وزير ويتقاضى 200 دينار على الحلقة

عمان1:رصد - انتقدت المذيعة الاردنية سهى كراجة وزير الأوقاف الدكتور محمد نوح القضاة لاستمراره بتقديم برنامج على التلفزيون الأردني، يتقاضى على كل حلقة منه 200 دينار، تدفع من ميزانية الدولة، بحسب ما ذكرت.

وكشف المذيعة التي سبق وقدمت برامج على التلفزيون الأردني، عن أن الوزير عندما كان وزيراً للشباب في حكومة عون الخصاونة قدم برنامجه دون مقابل، لكنه تقاضى أتعابه كاملة بعد استقالة الحكومة، بواقع 200 دينار للحلقة الواحدة.

وقالت كراجة "هل يجوز للوزير ان يقدم برنامج على محطة رسمية ويتقاضى مقابل ذلك؟ الا تعتبر ميزانية التلفزيون من ميزانية الدولة؟".

واضافت عبر صفحتها على "فيس بوك"، "كيف يسمح لنفسه (بهذه الاموال التي يتقاضها) وهو يشبعنا صباح مساء عن الحلال والحرام".

 

تالياَ تعليق المذيعة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :-

لا أ عرف هل سيتوقف وزير الاوقاف الجديد( د محمد القضاة ) عن تقديم برامجه الاذاعية والتلفزيونية هنا وهناك , والتفرغ لشؤون وزراته المثقلة بالملفات الشائكة ؟ما يعنينى فى الموضوع برنامجه على التلفزيون الاردنى ..هل يجوز للوزير ان يقدم برنامج على محطة رسمية ويتقاضى مقابل ذلك؟الا تعتبر ميزانية التلفزيون من ميزانية الدولة ؟ قبل فترة عندما كان وزيرا للشباب استمر فى تقديم برنامجه ولم يتقاضى عليه اى مقابل .. ولكن بعد خروجه من الوزارة اخذ كل مستحقاته اثناء الوزارة وبعدها ( الحلقة الواحدة 200 دينار) كيف يسمح لنفسه وهو يشبعنا صباح مساء عن الحلال والحرام ..والان عاد وزيرا للاوقاف وما زال مستمر فى برامجه على التلفزيون الرسمى وغيره من المحطات الاذاعية الخاصة .. فى اى دولة يحدث مثل ذلك ..وزارة الاوقاف تحتاج لجهود جبارة وتفرغ حقيقى ..فاوضاع المساجد فى الاردن لا تسر احد .. مساجد المملكة بدون أئمة مؤهلين ..خطبة الجمعة هل لها علاقة مباشرة ومؤثرة بقضايا المجتمع الحالية..كثير من بيوت الله للاسف تنقصها النظافة..تشغيل اموال الاوقاف ,واموال الزكاة ,واستغلال الاراضى والمشاريع الوقفية.. الاف المساجد لايوجد بها أئمة تحت ذريعة ضبط النفقات..ملفات تحتاج لوزير متفرغ ..وليس لوزير يركض من اذاعة لاذاعة,وتلفزيون..وعليه ان يقرر هل هو وزير سياسى ام خطيب جامع.. الوزراة مختلفة عن المسجد ..


     المشاهدات : 1648
معاذ
طبعاً ما بديش أحكي من منطلق إسلامي لإني كل سبع سنين بطج ركعة.

بس يعني يا حضرة سهى كراجة، هسا هاظ الزلمة الي بإمكانه يسرق وينهب ويوكل من أموال الشعب بالملايين بحكم موقعه ما عجبك مستوى الأمانة والإخلاص والانضباط الي الكل يشهد له بها في فترة استلامه لوزارة الشباب وجايه تسولفي عن ال 200 نيرة أسبوعيا؟

الزلمة يملتك موهبة، وكان يستغلها بالتراضي مع التلفزيون الأردني، ويوخذ مقابلها...

فبلاش فلسفة...
1

موفق الحمود
اللي مثلك يا كراجه اخر من يتكلم عن ابن الشيخ الجليل نوح القضاه رحمه الله ولو اراد اي شخص الكلام عنك لكتب عنك مجلدات خصوصا في المجال اللي بالك بالي
2

Hilal
لمادا دائما يكون البدء بنقد محمد القضاة مع العلم انه اثبت عمليا انه انظف وزير في تاريخ الاردن . ثم ان السيدة كراجة تعلم جيدا الفساد الحقيقي في مؤسسة الاداعة و التلفزيون و ان هناك من يقبض الاموال حتى من دون ان يعمل شيئا .... ثم الاوقاف نعم بحاجة لوزير نظيف ، ومن اجل دلك فالوزير النظيف بحاجة لان يُترك بحاله ليعمل ثم يتم الحكم على عمله ؟؟؟؟ بالعربي حللي عنه يا اخت سهى وانتقدي ناس انتي عارفتيهم
3

محمد اليماني
جزاه الله كل خير عن المسلمين , هل تعلمي ان برنامج الميزان هو أكثر البرامج مشاهدةفي التلفزيون الاردني وان مبلغ 200دينار فليل عليه . وهو أعلم منك بالحلال والحرام .وكثير من علمأ المسلمين يتقاضون بدل اجور . ونتمنى له مزيدا من العطاء
4

عماد نصار
انا لست مع المذيعة الرائعة سهى كراجة في هذا النقد فبغض النظر عن ما تم الاتفاق بين معالي الوزير الدكتور محمد نوح القضاة والتلفزيون الاردني الا اني اجده اروع شخص في الدنيا كلها حتى اني انتظر برنامجه الاذاعي على قناة حياة فم "ارمي همك"، الرجل عبارة عن كتلة فهم ودين وهذا الشخص لا ينقصنا الا اشخاص مثله لتكون الحياة رائعة.
والله اني احبه في الله وكم ارغب في مقابلته.
5

عبدالله شيخ الشباب
هل تريدين يا أخت "سـُهى " ؛ أن تـُفهمينا من هذاالإنتقاد ؛ أنك كلـّك غيرة على المال العام!!؟؟

ياأخت " سـُهى" !! إن ماقلتيه على لسانك من كلمات ؛ تـُسمى اليوم في علم "المحادثات والإنتقادات " ؛ " مزايدات

والتي أرى أنه ؛ ليس لها أي داع على الإطلاق ؛ مهما كانت المبررات !!؟؟ وذلك لكونها مزايدات مكشوفات ، ولأنك لو كنت أنت مكان هذا الشخص بالذات ، لربّما كنت قد طلبت ؛ ضعف هذاالمبلغ خمس أو عشر مرّات

ولهذا ؛ ياحبذا لو تركت عنك مثل هذه الأمور جانباً ، و عدم اعارتها أيـّة التفاتات، وياحبذا لو تركت أمور الخلق للخالق رب السـّموات !!؟؟

لأنك لست بأعلم من الله فيما خلق من مخلوقات، ولأنك سوف لن تتحاسبين عن أعمال الكائنات؛ سواء كانوا مصيبين ومصيبات ، أو كانوا مخطئين ومخطئات

داعياً الله للجميع بدون أية استثناءات ؛ أن يهدي كل الناس ، وأن يعـّرفهم طريق الصوّاب في هذه الحياة ؛ منذ لحظة ولادتهم والى أن يوافيهم الأجل ؛ لحظة الممات

عبدالله شيخ الشباب
طالب جامعي ـ أولى هندسة
6

محب الشيخ القضاه
لاتتطاولي غلى اسيادكي ياهبله
ولمل تلتزمي بالدين اذا كان غندك منه شيء بعدين بتسمعينا ثفاهاتكي .اخرسي
اصلا لو فيه متله بالاردن 10 وزراء كان ما وصلنا لهذه الحاله
7

علاء العمري
يا سهى (يا رويبضة) عمرك سمعتي بهذا الحديث
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،
قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة»
8

احمد
الغريب يا موقع ( عمان ) انكم نشرتم التعليقات الهجوميه التي اقتبستها من اقوال المعلقين هنا . و لم تنشروا اي تعليق لا يتهجم على السيده الكريمه سهى , و الدليل انكم لم تنشروا تعليقي , لأنني لم اهاجمها . عيب . مش هيك الصحافه , اتركوا المحسوبيه بالله عليكم و ساهموا في ترسيخ النقد البناءفي البلد . ----------------------------------------- لم ينشر تعليقك لأنك تشتم ولا تنتقد المحرر
9

رنا
الدكتور محمد نوح مش بستاهل 200دينار بستاهل 2000000عن كل حلقة
10

حسن
يعني مش عارف هل هذه محاولة من هذه السهى لجذب الانتباه.
بصراحة اول مرة اسمع باسمك واول مرة واحد يهاجم الدكتور محمد القضاة وبصراحة هو انسان رائع واعتقد انك انسانة _ان جاز التعبير_ تبحث عن الشهرة
11

جمال أصحاب
إذا صحّ هذا الخبر ، هناك تساؤل : هل المذيعة سهى كراجة مخوّلة بإطلاق مثل ذلك التصريح ؟ وما المقصود منه ؟ وهل هي محاولة للإساءة إلى احد رموز الأردن المتميزين في حسن الخًلًق والعلم والأمانة ؟
في مرحلة من تاريخ الأردن وصلت فيه ثـقة المواطن بالحكومات الى الحضيض ، تأتي هذه المحاولة للإساءة الى هذا الرجل الذي لا نزكّيه على الله ,,,
الى كل الذين يريدون أن يتصيّدوا في مائهم العكر ، إتّـقوا الله في الوطن ورجاله الشرفاء وأنتِ يا استاذة سهى كراجة , إذا كان هذا البيان قد صدر منك فعلاً , إستغفري الله وافضحي الذي طلب منك تقديم مثل هذا التصريح المريض .
كفى إساءة للوطن بمختلف الصور ، لماذا نحمل بإيدينا معاول الهدم ، ألا تكفي الظروف المحيطة بنا وتهدد كياننا حتى تأتي ضربة من بين أظهرنا ؟ أم أنها كما يقول المثل الأردني : هواة مقـفـي ؟
12

فارس بني صخر
والله اني لا احب ان احضر اي حلقه لهذه كراجه لانها هي تسال وهي تجيب ولازم يكون جواب ضيفها زي ما هي بدها وتفر1ض رايها على الضيف والمشاهدين
اتمنى الغاء برامجها لاننا لا نحب طريقة التقديم والعرض
13

رشيد
اشوى من فاتورة المكياج اللي وصلت عشرات الآلاف لمذيعات التلفزيون.....
14

مهندس معاني
من العيب فتح هيك موضوع
الدكتور القضاه ياخذ مقابل عمل يؤديه ويفيد فيه الامه وهذا من الايمان - حتى لو كان وزير فهذا لا يمنع ان يعلمنا تعاليم الدين ونكسب من خبراته - الى الامام يا دكتور ونحن معك وان من اشد المعجبين ببرامجك بارك الله فيك
15

عارف ببواطن الأمور
في العرف الأعوج، المحافظة على المصلحة الخاصة دليل
على القدرة على صيانة المصلحة العامة.
وهذا الوزير وبقية الوزراء ذوي كفاءات نادرة في هذا المجال.
وأعتقد لولا توفر هذه الكفاءة لديه لما أصبح وزيراً.
ما عليكي سوى غض الطرف عن الفساد، ومدح الفاسدين
والحديث عن وطنياتهم وإنجازاتهم، ستصبحين وزيرة وستستحدث
وزارة جديده باسم: وزارة الأم أو الزوجة، أو وزارة المرأة. وربما
تسنمها بعدكِ رجل من ذوي الكفاءات الخارقة والمواهب المتعددة.
وكل عامٍ وأنت بخير.
16

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .