المشاهدات : 1043 التاريخ : 03-05-2013 03:42:26

بالصور: حرق فيلا تابعة لطائفة البهرة الشيعية في المزار الجنوبي

بالصور: حرق فيلا تابعة لطائفة البهرة الشيعية في المزار الجنوبي

عمان1:افاد مصادر أن العشرات من أبناء محافظة الكرك قاموا بحرق مبنى تابع لطائفة البهرة الشيعية .

وقال المصدر : أن ما يقارب 300 شخص من أبناء المحافظة قاموا باحراق مبنى لطائفة شيعية في المزار الجنوبي محتجين على اقامته بالمنطقة .

المحتجون طالبوا باغلاق مبنى آخر قيد الانشاء لذات الطائفة . 

من ناحية اخرى قال شهود عيان : ان حشودا غاضبة اقدمت على حرق الفيلا بحجة ان مواطن هندي ينشر المذهب الشيعي  بين السكان .

وبين شهود العيان ان المواطن الهندي اشترى الفيلا قبل سنوات ، للاقامة فيها اثناء زيارته الاردن خاصة في المناسبات الدينية الشيعية .

وأشار شهود العيان :ان الحريق أتى على الفيلا المكونة من طابقين بشكل كامل بما فيها غرفة الحارس ، مع وجود مجموعة اشخاص هنود محاصرين في الطابق الثاني ، فيما يحاول الدفاع المدني انقاذهم وسط ممانعة الحشود الغاضبة التي تطالب بحرقهم .

واوضح شهود العيان ان رجال الدفاع المدني واجهوا صعوبة بالغة اثناء عملية الانقاذ ، حيث قامت الحشود الغاضبة بمنع اطفائيات الدفاع المدني من اخماد الحريق ، وعرقلة جهود انقاذ الاسرة الهندية التي حوصرت في الطابق الثاني .

وطالبت الحشود الغاضبة التي اثارت استهجان واستنكار الحضور ، بقتل الاسرة الهندية حرقا ، فيما تدخل وجهاء عشائر المنطقة ، فنشبت مشاجرة على الفور ، بين مؤيد ومعارض لقتل الاسرة .

وتحدث العديد من المواطنين الذين استنكروا هذا العمل اللانساني ، والغريب عن عادات المجتمع الاردني، مطالبين بضرورة التحقيق في الحادثة، وان لا تمر مرور الكرام .





     المشاهدات : 1043
الحره
طبعا ليس الى درجة قتل الاسره حتى وان كان هو الذي يقوم بنشر المذهب الاسماعيلي البهره...
وكان ان يُكتفى بطرده من المزار واغلاق فيلته

مذهب البهره الاسماعيلي الباطني به كفر بواح بالله فهم يعتقدون بان الله هو الامام عندهم ... يعني ما خلصنا من المجوس الاثني عشريه حتى اتى من انشق عنهم الاسماعيليه...

ملاحظه منهم خرج القرامطه والحشاشيه والدروز وكل مذهب يريدون هدم دين الله
1

مؤمن بالله
والله عيب كل ، واحد حر في إعتقاده ودينه .
إستحوا إشوي والله عيب وامريكا واسرائيل هيك بدهم زرع الطائفية والعنصرية و وسم الإسلام بالتخلف الذي هو صفة ببعض المتأسلمين ولكنه ليس من صفات الإسلام ولا المسلمين .
الله سبحانه وتعالى مدح الرسول صلى الله عليه وسلم بقوله " وإنك لعلى خلق عظيم "
ولم يعرف عنه انه حرق بيوت اهل مكة عند الفتح العظيم لمكة
ومدحه ايضا بقوله " ولو كنت فظا غليظ القلب لإنفضو من حولك "
فما ابعد هذه الأفعال عن لب ديننا الإسلامي يا اهل الكرك و ما ابعد هذه الأفعال عن اعمال أولي الألباب
وآخر دوانا ان الحمد لله
ولا حول ولا قوة إلا بالله
و العوض بعقلكو يا فهيمه
2

الحره
الى 2 : كيف تأتي لي بمسلم لاتعرف انت مذهبه ؟
هل تعرف ما هو مذهب البهره بالخصوص والاسماعيليه بالعموم؟
وبعدين انظر عندما تٌرك نصر اللات والعزى في جنوب لبنان ماذا حصل؟ وانظر للعراق ماذا حصل؟
وقد قلنا انه لا يجوز قتل الانسان البرئ من اي مذهب ـ عكس الحشاشين والمجوس الذين دينهم قائم على شرب الدماء ـ وكان يجب ان يتم البلاغ عنه الى المحافظ لكي يتم التصرف معه
3

مروان الحانوتي
اللهم حرك بهم ما سكن اللهم سكن بهم ما تحرك ، اللهم جمد الدم في عروقهم . اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم , اللهم دمرهم دمار لا يبقي منهم ولا يذر ، اللهم فرق صفوفهم . اللهم فرق كلمتهم ، اللهم مزق شملهم ، اللهم أحرقهم ، اللهم أنهم لا
يعجزونك بشي ، اللهم خذهم أخذه عزيز مقتدر ، اللهم مكن المسلمين والمجاهدين من رقابهم وأكتافهم ، اللهم انصر من انتصر لدينك ولكتابك ولسنة نبيك ، اللهم أنت المعين يوم قل المعين . اللهم أنت المعين يوم قل المعين . اللهم أنت المعين يوم قل المعين ، اللهم من أراد أن يمس دينك بسؤ فأشغله بنفسه ، اللهم من أردا أن ينال من حبيبك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم بسوء فأشغله بنفسه ، اللهم تقبل منا الدعاء
أنك سميع مجيب . اللهم آمين . اللهم آمين . اللهم آمين .
4

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .