sesli
ordu haber ehliyet sınavı soruları
Fuehrerscheintest Kostenloser Fuehrerscheintest Online
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 3065 التاريخ : 20-05-2013 10:47:46

رسومات غريبة لـ "عبدة الشيطان في وسط البلد

رسومات غريبة لـ

عمان1:نتشرت رسومات مريبة على جدران مناطق متعددة في عمان حيث تضمنت هذه الرسومات ما يطلق عليهم بـ «الستنك» أي «عبدة الشياطين» حيث تنتشر هذه الرسومات الشاذة في منتصف درج الكلحة مقابل مطعم جبري بوسط البلد بالاضافة لوجود ذات الرسومات على سور مبنى القيادة العامة القديم في العبدلي.
والملاحظ هنا أن الأمر أصبح أكثر انتشاراً بالنسبة لهؤلاء الذين يقومون برسم شعارات «عبدة الشياطين» بجرأة وبدقة فنية عالية أيضاً كما هو واضح في أعمالهم الجدارية المستمرة.
صحيفة "الدستور" سألت إحد اصحاب المنازل في درج الكلحة الذي قال نحن لا نعلم تماما ما الذي يفعله هؤلاء خاصة في وقت ما بعد منتصف الليل وبالنسبة للرسومات فقد أجاب عدد من أهالي الحي أنهم لا يعرفون أي شيء تعني. يذكر انه وفي الفترة الأخيرة لوحظ انتشار رموز عبدة الشياطين على ملابس بعض الشباب أو على الإكسسوارات.. كما ان بعض المحلات التجارية تجدها مليئة بهذه حيث يقوم بعض الشباب خاصة صغار السن بشراء هذه الأشياء وهو لا يعلم أبداً ما معنى هذه الإشارات والرموز.


     المشاهدات : 3065

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .