sesli
ordu haber ehliyet sınavı soruları
Fuehrerscheintest Kostenloser Fuehrerscheintest Online
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 143 التاريخ : 20-10-2017 11:29:04

وزير النقل يدعو لتطوير الأرصاد الجوية

وزير النقل يدعو لتطوير الأرصاد الجوية

عمان1:دعا وزير النقل، المهندس جميل مجاهد، خلال زيارته دائرة الأرصاد الجوية أمس، الى تطوير عمل الدائرة لأهميتها في الاقتصاد الوطني.
وقال مجاهد، خلال اجتماعه مع مدير عام دائرة الأرصاد الجوية بالوكالة، المهندس حسين المومني، ومديري المديريات في الدائرة، إن المواطن يعتمد على عمل الأرصاد في مختلف جوانب حياته سواء في الزراعة، وحركة الملاحة البحرية، وحركة الطيران، والخدمات العامة والمرور.
وأكد جدية الوزارة في تذليل العقبات التي تواجه الدائرة ونموها وتطورها، داعيا الى تقوية التعاون الدولي وتحسين جودة التوقعات والإنذارات وتطوير وسائل الاتصال والتتبع والرصد، وتحديث الخطة الاستراتيجية للدائرة ووضع أهداف محددة لعملها والبرامج والمشاريع التي تسهم في رفع دقة المعلومات وسرعة وصولها للمستفيدين.
ومن جانبه، أشار المومني الى الدور الذي تقوم به الدائرة في تقديم الخدمات للمؤسسات الرسمية والأهلية وللمواطنين في مجال الرصد الجوي من خلال فريق الدائرة من الخبراء والمختصين.


     المشاهدات : 143

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .