المشاهدات : 172 التاريخ : 14-11-2017 10:30:04

ضبط أطنان من الأغذية الفاسدة أُخرجت من مكب النفايات لبيعها في مادبا

ضبط أطنان من الأغذية الفاسدة أُخرجت من مكب النفايات لبيعها في مادبا

عمان1: ضبطت أجهزة الرقابة الصحية في بلدية مادبا وبالتعاون مع شرطة البيئة وأمن وقائي المركز الأمني الشرقي أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنها أجبان لماركة مشهورة تم تهريبها من مكب النفايات لتوزع ضمن فواتير على تجار بمادبا وخارج مادبا.
وقال مصدر أمني شارك في حملة الضبط أن هذه الكميات جاءت نتيجة التلاعب بقوت المواطنين وبصحتهم وتعريضهم لللخطر من أصحاب النفوس المريضة من بعض التجار في مدينة مادبا وخارجها.
وأضاف أنه تم ضبط هذه الكميات داخل إحدى المركبات نوع "بك اب" لتوزيعها على الأسواق ومن ثم بيعها لتجار التجزئة من أصحاب النفوس المريضة أيضا.
من جانبه قال رئيس قسم الرقابة على الغذاء والدواء المهندس ماجد الحبابسة أن ضبط مثل هذه المواد الغذائية غير الصالحة للإستهلاك البشري تم إخراجها من مكب النفايات بعد إدخالها لطمرها وإتلافها من قبل لجنة مخصصة لمثل هذه الحالات. إلا أنه تم إخراج هذه الكميات لتوزع مرة أخرى على التجار والأسواق لتباع للمواطنين.
وأضاف أنه تم تحرير مخالفة بحق السائق والتحفظ على الكميات التي ضبطت من قبل الأجهزة الأمنية وصحة البلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب القانون.


     المشاهدات : 172

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .