المشاهدات : 580 التاريخ : 14-12-2017 05:51:16

ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل ؟

ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل ؟

عمان1: نفى مصدر مطلع في دائرة الارصاد الجوية حقيقة الاخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تؤثر اجواء المملكة بمنخفض جوي من اصل قطبي الاسبوع القادم .
واوضح المصدر ، ان مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة شهدت اليوم الخميس العديد من المنشورات الاخبارية والتي هي بالأصل 'اشاعات' وجرى تناقلها بكثرة، مشيراً الى ان مصدر هذه الاشاعة هي من عامة الناس وليس من جهة مختصة في علوم الطقس . 
واشار الى ان خرائط الطقس للاسبوع القادم تفيد ان اجواء المملكة ستكون بشكل عام باردة نسبياً في اغلب مناطق المملكة ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة ، مجدداً تأكيده على ان تلك الخرائط لم تظهر وجود اي مؤشرات لتعرض المملكة للمنخفض الجوي من اصل قطبي.
ودعا المصدر المواطنين الى عدم الالتفات الى ' الاشاعات' والتي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص الطقس والأحوال الجوية ، واعتماد ما يصدر من تقارير ونشرات خاصة بالطقس عن دائرة الارصاد الجوية ، والتي يتم نشرها عبر وسائل الاعلام المختلفة .


     المشاهدات : 580

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .