المشاهدات : 375 التاريخ : 15-12-2017 10:11:23

استقبال شعبي للكابتن الدعجة

استقبال شعبي للكابتن الدعجة

عمان1: أكد عدد من ابناء عشائر الدعجه أنهم سيكونوا باستقبال ابنهم الطيار يوسف الدعجه وثله من رفاقه يوم غدا الجمعه ، دعما منهم له على موقفه لنصرة القضية الفلسطينية و عاصمتها القدس.
 و قال بشير الدعجة الناطق الإعلامي الأسبق لمديرية الأمن العام ، و هو ابن عم الطيار يوسف الدعجة في تصريحات له : ان أبناء عشائر الدعجة سيتجمعون في منطقة هملان في ماركا الجنوبية بالعاصمة عمان بتمام الساعة الثانية و النصف ظهرا الجمعة ، متوجهين إلى مطار الملكة علياء الدولي ، حيث أن موعد وصول طائرة الطيار الدعجة الساعة الرابعة و النصف عصرا قادما من مطار جون كينيدي 'أمريكا'.
 و بين الدعجة ان الأردنيون سينظمون استقبالا حافلا لابنهم الطيار ، تقديرا و اعتزاز بموقفه المشرف ، بعد أن انتشر مقطع صوتي له داخل الطائرة أثناء تحليقها فوق الاراضي الفلسطينية ، و قال حينها ' نحن الآن فوق الاراضي الفلسطينية المحتلة و تحديدا فوق القدس عاصمة الدولة الفلسطينية'.
 و لاقى التسجيل الصوتي الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي رواجا كبيرا بين الأردنيين داخل و خارج المملكة ، إعجاب بتصرف الطيار الدعجة.



     المشاهدات : 375

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .