المشاهدات : 148 التاريخ : 15-12-2017 10:55:51

ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب مستفزة لمشاعر الأردنيين

ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب مستفزة لمشاعر الأردنيين

عمان1: قال النائب عن كتلة الإصلاح سعود ابو محفوظ ان المجلس لم يتوصل الى اي اتفاق مع الحكومة فيما يتعلق بعملية رفع الاسعار وتقديم الدعم.
وقال ابو محفوظ الى وجود عدد كبير من النواب مجمعين على رفض تحميل المواطن المزيد من الضرائب والرسوم.
واكد ابو محفوظ ان الموازنة كانت مخيبة للآمال اذ خلت من اي زيادة راتب للعام الثامن على التوالي وان الموازنة كانت بمثابة اعدام لطموحات الاردنيين بتلقي زيادة على الرواتب التي تأكلت بفعل الضرائب المتزايدة وارتفاع تكاليف المعيشة .
ولفت ابو محفوظ ان سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين ولمجلس النواب.
واشار ابو محفوظ الحكومة الحالية تؤكد عجزها الاقتصادي والسياسي والاجتماعي اذ لم تقدم اي حلول او مشاريع استثمارية او تنموية لتحسين وضع الموازنة سوى جيب المواطن.
ودعا ابو محفوظ الحكومة الى القيام بإصلاحات اقتصادية حقيقية والعمل على تشجيع الاستثمار ومعالجة التهرب الضريبي والابتعاد عن جيوب المواطنين.
وطالب ابو محفوظ الحكومة في التقدم بمشروع موازنة مريح وشفاف وان تضم زيادة على رواتب العاملين والمتقاعدين التي انهكت بفعل الضرائب المتزايدة.


     المشاهدات : 148

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .