المشاهدات : 171 التاريخ : 17-12-2017 02:13:15

إحباط بيع لوحة فسيفسائية ذات قيمة تاريخية

إحباط بيع لوحة فسيفسائية ذات قيمة تاريخية

عمان1:ضبط العاملون في الامن الوقائي شعبة امن اقليم الوسط احد الاشخاص وبحوزته لوحة فسيفسائية ذات قيمة تاريخية واثرية، حاول بيعها في محافظة الزرقاء، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن العاملين في قسم امن وقائي الزرقاء، شعبة امن اقليم الوسط تابعوا قبل ايام معلومات وردت اليهم حول قيام احد الاشخاص في محافظة الزرقاء، بعرض لوحة فسيفسائية للبيع مقابل مبلغ مالي كبير على عدد من الاشخاص حيث تم التأكد من تلك المعلومات وحيازته للوحة الاثرية وجرى رصده ومراقبته لتحديد مكان اخفاء اللوحة وضبطها.

وبين المصدر انه وبعد جمع كافة المعلومات تمكن فريق التحقيق معرفة موعد نقل ذلك الشخص للوحة وجرى تتبعه والقاء القبض عليه بعد ايقاف مركبته وعثر داخل المركبة بعد تفتيشها على لوحة فسيفسائية بطول ٧٠ سم وبعرض ٥٠ سم، والتي تم عرضها على احد خبراء الاثار واكد انها ذات قيمة تاريخية واثرية وتعود للعصر البيزنطي وما زال التحقيق جار.


     المشاهدات : 171

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

ko cuce - sac bakim