المشاهدات : 359 التاريخ : 13-02-2018 11:49:07

الديوان الملكي يطلب سائق حافلة جت ومطالبات بمحاسبة المسؤول

الديوان الملكي يطلب سائق حافلة جت ومطالبات بمحاسبة المسؤول

عمان1:علم ان رئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة سيلتقي اليوم الثلاثاء سائق الحافلة الذي اثار جدلا كبيرا في الشارع الاردني.

ووفق مصادر مقربة من سائق حافلة "جت"، فان هذا الطلب يأتي للوقوف على خلفية ما تعرض له السائق من قبل مسؤول كبير في الديوان، وفق تأكيد السائق.

واشتعلت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الاردنية بدعوات لمحاسبة ومحاكمة والتحقيق مع موظف كبير في الديوان الملكي " مستشار " تسبب بتعطيل حافلة ركاب لساعتين وعاونه الامن العام بالقبض على سائق الحافلة دون مبرر قانوني، في حادثة اثارت جدلا واسعا في المملكة ، وطالب المواطنون بمحاسبة المستشار في الديوان والكشف عن هويته واخضاعه للمسالة وا لتحقيق حتى لا يستلهم الشارع روايات.
وحسب مئات المنشوارات على فيسبوك فقد حصلت الحادثة على طريق عمان – جرش حيث ماطلت حافلة ركاب سيارة تتبع الديوان الملكي ورفضت عبورها بدعوى ضيق السائق.
لاحقا توقفت السيارة الرسمية وترجل منها احد الموظفين الكبار واستدعى الشرطة التي بادرت لحجز رخصة السائق وإحتجازه.
واثار الموضوع حساسية بارزة في الوسط الشعبي خصوصا وان الحادثة مرتبطة بشخص معروف لديهم حسبما اعلن السائق وعشيرته من خلال فيديو تم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


     المشاهدات : 359

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .