المشاهدات : 1544 التاريخ : 25-02-2018 03:16:17

النائب أبو ركبة يؤكد عزمه نقل استثماراته خارج الأردن

النائب أبو ركبة يؤكد عزمه نقل استثماراته خارج الأردن

عمان1:قال النائب عدنان أبو ركبة، إنه بصدد عرض النادي الرياضي الذي يملكه بمنطقة تلاع العلي "جولدز جيم"، للبيع، في أعقاب قضية صاحب المشتل الذي ادعى مضايقة أبو ركبة له.

واعتبر أبو ركبة أنه يتعرض لمضايقات تهدد استثماراته في الأردن، مؤكدا عزمه بيع النادي الرياضي الذي تبلغ قيمته 18 مليون دينار، بأي مبلغ كان.

ونفى أبو ركبة مضايقة صاحب المشتل للحصول على قطعة الأرض واستخدامها ككراج يخدم الزبائن، مشيرا إلى أن النادي مجهز بكراج مساحته 6500 متر مربع، وهو حاصل على جائزة أفضل جيم عالمي.

 وأكد أبو ركبة عزمه نقل استثماراته خارج الأردن، احتجاجا على عدم حماية المستثمرين.

يذكر أن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة طلب من صاحب المشتل مراجعته ، بعدما قال انه تضرر من النائب، واعدا بإنصافه على اعتبار ان لا احد فوق القانون.

وكان صاحب المشتل اتهم النائب الذي يملك نادياً رياضياً، بالطلب من زوار النادي الرياضي بالاصطفاف في ساحة تفريغ المشتل، ويهدد صاحب المشتل بالحصانة، ويكيل له الشتائم ، ويكرر جملته " انتو ما بتعرفوا مع مين علقتوا".


     المشاهدات : 1544
بخصوص مافعلته مع صاحب المشتل

بخصوص مافعلته مع صاحب المشتل

إذاعندك ركبة وهاي هي أخلاقك ، كيف لو كان عندك ركبتين

1

أما بخصوص نادي

أما يخصوص نقلك لنادي
للخارج فمع 100 مليون قلعة ، إنت واملاكك

2

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .