المشاهدات : 544 التاريخ : 17-04-2018 08:48:14

صورة تثير التساؤلات عن الوضع الصحي للملقي

صورة تثير التساؤلات عن الوضع الصحي للملقي

عمان1:بدا رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي شاحبًا وهزيلًا وظهرت على وجهه ملامح الضعف خلال جلسة النواب الثلاثاء حين تحدث عن موجودات صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي.

وكان الملقي قد سافر إلى الولايات المتحدة لمدة 10 أيام في شباط الماضي لطلب استشارة طبية، ما أثار استهجان بعض المواطنين لتلقيه العلاج في الخارج لما تتمتع به المملكة من سمعة طيبة فيما يخص علاج الأورام السرطانية، وكان الملقي قد أجرى قبيل سفره فحوصات طبية في العاصمة عمان، مما استدعى بحسب الفحوصات إلى تدخل جراحي في مركز متخصص، وبناء عليه تقرر سفره إلى الولايات المتحدة، حيث تبين انه مصاب بورم في اللوزتين.

وبدأ الملقي جلسات العلاج في مركز الحسين للسرطان، حيث حددت له 5 جلسات أسبوعيا لعلاج الورم الذي يعاني منه.

وظهر الملقي في فيديو مصور على متن الطائرة المتوجهة حينها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بغرض العلاج يطمئن الأردنيين على وضعه الصحي، قائلا "أنا استمتع بخدمة الأردنيين من خلالي منصبي كرئيس للوزراء"، مشيرا إلى أن ما ينغص عليه في سفره هو ابتعاده عن الأردنيين، وليس وضعه الصحي".


     المشاهدات : 544

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .