المشاهدات : 230 التاريخ : 20-04-2018 08:04:22

اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات

اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات

عمان1: تبدأ جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاحد اجراءاتها التصعيدية للتصدي لنظامي الابنية والتنظيم في عمان والبلديات من خلال التوقف عن العمل في قطاع الإسكان لمدة أسبوع في مختلف محافظات المملكة.
ويلي التوقف اعتصاما في ساحة النخيل يشارك فيه المستثمرين في قطاع الإسكان والجهات المتضررة من النظامين في الثاني من أيار والذي يلي البدء بتطبيق نظام الأبنية لمدينة عمان بيوم.
وكانت 11 نقابة وجمعية وهيئة وغرفة مهنية واقتصادية لها علاقة بقطاع الاسكان قد طالبت الحكومة في رسالة وجهتها الى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، بإيقاف العمل بنظامي الأبنية والتنظيم لمدينة عمان لعام 2018، ونظام الأبنية وتنظيم المدن والقرى رقم (69) لسنة 2017، والبدء بإجراء التعديلات اللازمة بالشراكة مع اطراف العلاقة بالنظامين.
ومن بين الجهات الموقعة على الرسالة نقابة المهندسين الاردنيين، هيئة المكاتب الهندسية، جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان، نقابة المقاولين، غرفـة صناعـة الأردن، غرفة صناعة عمان، غرفـة تجارة الأردن، غرفة تجارة عمان، جمعية المستشفيات الأردنية، منتدى الأعمال الهندسي، والتي دعت الى الشراكة والحوار المستمر مع أجهزة الدولة المختلفة لإنجاز التشريعات ذات الصلة بالاستثمار وتشجيع الحركة الاقتصادية وتوفير الخدمات للمواطنين.


     المشاهدات : 230

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .