المشاهدات : 181 التاريخ : 24-05-2018 08:03:53

الامن يحبط محاولة سلب احد البنوك في عمان

الامن يحبط محاولة سلب احد البنوك في عمان

عمان1:أحبطت الاجهزة الامنية ، الخميس، محاولة سلب احد البنوك في العاصمة عمان.

وفي التفاصيل، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام: انه وظهر الخميس، وردت معلومات لادارة البحث الجنائي من قبل احد المواطنين حول تواجد شخص بوضع يثير الشبهة بالقرب من فرع احد البنوك في منطقة الصويفية في العاصمة حيث وصلت على الفور للمكان احدى دوريات البحث الجنائي .

وتمكن طاقم هذه الدورية من مشاهدة شخص بيده حقيبة ويقف بالقرب من فرع البنك، حيث القي القبض عليه وضبط بداخل الحقيبة التي كانت بحوزته على مسدسين بلاستيكيين وكمامات وكفوف طبية ، وبالتحقيق معه اعترف انه كان ينوي تنفيذ عملية سلب على فرع ذلك البنك . 

وقدمت مديرية الامن العام بجزيل الشكر لكافة الاخوة المواطنين على تعاونهم وحرصهم الامني ودروهم في الحفاظ على الامن والنظام ، وهو ما جسده اليوم الاخ المواطن الذي لم يتردد عندما شاهد ما يثير الريبة والشك بالاتصال المباشر والابلاغ عما شاهده ، فكان بذلك مثالا للمواطنة الصالحة وخير شريك لرجل الامن العام .


     المشاهدات : 181

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .