المشاهدات : 168 التاريخ : 24-05-2018 08:38:58

وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار

وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار

عمان1:اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الحرص على ان يكون مع الكوادر والمرضى وبينهم في جميع مواقع العمل وظروفه وفي اي وقت على مدار الساعة ولا سيما في شهر رمضان الفضيل.

جاء ذلك خلال زيارة فجائية مساء الخميس، الى مستشفى الاميرة بسمة في اربد لتفقد سير العمل وانتظامه وحرص الدكتور الشياب على ان تكون الزيارة في موعد الافطار.

وجال الدكتور الشياب في قسم الاسعاف والطوارئ والاقسام الداخليه واستمع الى المرضى ومدى الرضا عن الخدمة الطبية ااتي يتلقونها.

وجال في المطبخ وتفقد عملية اعداد الطعام وتحضيره وتقديمه للمرضى مؤكدا على الاهتمام بخدمة الاطعام وجودة ما يقدم من طعام للمرضى والكوادر المناوبة ولا سيما في شهر رمضان الفضيل .

واستوقفت الدكتور الشياب احدى الصالات المغلقه المخصصة للشخصيات (vip) كما افادت ادارة المستشفى حيث اوعز بفتحها للاطباء والكوادر لتناول الطعام فيها اعتبارا من اليوم قائلا" ومن اهم من هؤلاء" .

وعبر الدكتور الشياب عن بالغ التقدير لجميع الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والادارية على ما يبذلونه من جهد خير كبير في خدمة المرضى والسهر على راحتهم وتحملهم وصبرهم في ظل صيام يشحذ همتهم ويقوي من عزيمتهم.

واوعز الى جميع الادارات المعنية بايلاء خدمة الاطعام سواء للمرضى الراقدين على اسرة الشفاء او الكوادر جل الاهتمام وان تكون الوجبات وخاصة في الشهر الفضيل باعلى مواصفات الجودة كما ونوعا مؤكدا عدم التهاون ازاء اي تقصير على هذا الصعيد .

ورافق الدكتور الشياب في الجولة مدير الشؤون الصحية في محافظة اربد الدكتور قاسم مياس ومدير المستشفى الدكتور محمد بني ياسين.


     المشاهدات : 168

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .