المشاهدات : 192 التاريخ : 25-05-2018 08:52:18

الشيّاب : انقطاع الكهرباء بمستشفى جرش درس لـ مدى جاهزيتنا

الشيّاب : انقطاع الكهرباء بمستشفى جرش درس لـ مدى جاهزيتنا

عمان1:اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة اتخاذ جميع التدابير والاجراءات التي تكفل جاهزية عالية واستعدادا كبيرا في المستشفيات في جميع الظروف والاحوال جاء ذلك خلال زيارة اليوم الجمعة الى مستشفى جرش الحكومي للاطمئنان على سير العمل في المستشفى عقب انقطاع التيار الكهربائي امس لبعض الوقت وتعطل المولد الكهربائي الخاص بالمستشفى.

وكان الدكتور الشياب قد تابع اليوم مع ادارات الوزارة المركزية والميدانية اولا بأول جميع الظروف والملابسات المحيطة بانقطاع التيار واوعز بايصاله بالسرعة القصوى واصلاح المولد الكهربائي مؤكدا ضرورة استمرار الخدمة الطبية على افضل وجه.

وقال الدكتور الشياب ان انقطاع التيار الكهربائي وتعطل المحولات الخاصة بالمستشفى درس وتجرية يجب ان نعممها لمدى جاهزيتنا اذ لطالما اكدنا في التعاميم الصادرة عن الوزارة الالتفات الى جاهزية المولدات والحفاظ على متابعة التأكد من جاهزيتها .

واضاف نحمد االله ان انقطاع التيار كان محدودا ولم ينجم عنه ما لا تحمد عقباه وانه تم اعادة الامور الى نصابها بسرعة ولم يلحق اذى بأي مريض.

وجال الدكتور الشياب في الاسعاف والطوارىء واقسام المستشفى المختلفة وزار المرضى على اسرة الشفاء واستمع الى احتياجاتهم واطمأن على اوضاعهم الصحية .

واوعز الى مساعد الامين العام لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم ايلاء خدمات الصيانة الدورية والوقائية جل الاهتمام فضلا عن متابعة الخدمات الفندقية من نظافة واطعام مزيدا من الاهتمام والمتابعة.


     المشاهدات : 192

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .