المشاهدات : 225 التاريخ : 14-06-2018 01:39:28

كوتا للبنك الاهلي في حكومة الرزاز

كوتا للبنك الاهلي في حكومة الرزاز

عمان1:القارئ في مشهد تشكيلة حكومة الدكتور عمر الرزاز يجد ان أربعة وزراء جدد محسوبين على البنك الأهلي وعلى رأسهم الدكتور عمر الرزاز الذي كان في وقت سابق رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي وباقي الوزراء هم :

رجائي المعشر المساهم الأكبر في البنك الأهلي .
هاله الزواتي موظفة سابقة في البنك الاهلي.
طارق الحموري محامي البنك الاهلي .
بدورنا نقول هل أتى اسماء الوزراء السالف ذكرهم مجاملة ام بحكم خبرة الرئيس الوزراء معهم يملكون الخبرة والدراية للعمل بسوية عالية لتلبية طموحات الشعب .

الشارع الأردني القلق يسأل السؤال ماذا جلب الرزاز في تشكيلته الحكومية الجديدة ، فهي حكومة كوتا للبنك الاهلي فالسكوت على الخطأ مشاركة فيه ومؤازره صامته له وكتم الشهاده على سريان الماء من تحت ارجلنا، إثم كبير وخيانة للوطن . والشهاده على ما يدور،وكشف المستور بصفتنا مراقبين وحملة اقلام مسؤولة حق لنا وواجب ديني ووطني وأخلاقي،عملاً بقول الله تعالى وهو خير القائلين : ـ " ولا تكتموا الشهادة ، ومن يكتمها فإنه آثم قلبه والله بما تعملون عليم " صدق الله العظيم . 


     المشاهدات : 225
االشعب المسخم
لقد كان من الأفضل أن يوضع جميع مدراء فروع البنك الأهلي في التشكيلة الوزارية الجديدة
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .