المشاهدات : 192 التاريخ : 11-07-2018 10:31:08

ترجيح لقاء الرزاز بنواب من الجنوب لاحتواء أزمة الوزير الحموري

ترجيح لقاء الرزاز بنواب من الجنوب لاحتواء أزمة الوزير الحموري

عمان1: رجحت مصادر مطلعة بان يقوم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم بلقاء نواب محافظتي الكرك والطفيلة في مجلس النواب لإزالة سوء الفهم حول تصريحات وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري التي أثارت حفيظة النواب.
وبين المصدر بان رئيس الوزراء الرزاز لطالما أوضح تقديره وأعضاء حكومته لأعضاء مجلس النواب إيمانًا بدورهم الوطني باعتبارهم ممثلي الشعب، و المعبرين عن مصالح المواطنين، كما شدد الرزاز وفي أكثر من لقاء على التنسيق والتعاون الكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يحقق صالح الوطن والمواطن.
يشار بان وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري وضع رئيس حكومته عمر الرزاز في أزمة جديدة مع مجلس النواب بشكل عام، ونواب محافظات الجنوب بشكل خاص بعد زياره قام بها للمحافظات.
حيث زار الحموري محافظتي الكرك والطفيلة خلال جولة ميدانية، وبعد أن علم رئيس لجنة الطاقة النيابية النائب المهندس هيثم زيادين بالزيارة تواصل من الوزير ليكون معه في الجولة ليرد عليه الوزير بأن الدستور لا يجبر الوزير على إبلاغ النائب بالجولات الميدانية.وبعد هذا الرد بدأ تصعيد النواب نواب المحافظتين .


     المشاهدات : 192

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .