المشاهدات : 193 التاريخ : 12-07-2018 02:59:31

نواب يهاجمون شخصيات وقفت في وجه تحقيق مصالحهم الشخصية

نواب يهاجمون شخصيات وقفت في وجه تحقيق مصالحهم الشخصية

عمان1: تفاجأ ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من طلبات بعض الكتل النيابية بسرية اللقاء والاجتماع مع رئيس الوزراء الذي يمضي منذ 3 ايام لقاءات مع الكتل النيابية للاستماع لمطالبهم قبل الشروع بالتصويت على بيان الثقة ـ مؤكدين بان قواعدهم الشعبية لهم الحق بالاستماع لما يشرع به نوابهم من قضايا وهموم يعاني منها المواطن الأردني في حياته اليومية والتي تقف على رأس أولوياتهم الظروف الاقتصادية والفقر والبطالة . 
الا ان عدد من المتابعين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ابدوا غضبهم واستياؤهم من تهجم وشكاوي بعض النواب لعدد من الشخصيات الرسمية ممن يتبؤون مناصب رسمية في الدولة وذلك إثناء لقاؤهم مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز . 
حيث وصل ببعض النواب بث الشكاوي بحق عدد من الشخصيات بحجة نشاطهم وتواصلهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، مما يؤكد بان هذا الهجوم النيابي شخصي ، حيث وصل بالأمر لأحد النواب قيامه بالشكوى على رئيس إحدى المؤسسات الرسمية لرئيس الوزراء د.عمر الرزاز ن ليطلق بعد شكواه " غمزة " بعينه نحو احد زملائه النواب الموجودين ، في إشارة بان ما أثير من شكاوي بحق تلك الشخصية هي كيدية ولا أساس لها من الصحة . 
ونظراً لتكرار الشكوى على تلك الشخصية وبنفس الجلسة من قبل نائبين ، فقد أرتاينا البحث بالأسباب التي دفعت احد النواب للشكوى لتنكشف الخيوط بأن الشخصية التي تم مهاجمتها كانت قد قامت برفض تعيين نجل احد هؤلاء النواب في احدى المؤسسات لمخالفته الأسس والقوانين المعمول بها . 


     المشاهدات : 193

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .