المشاهدات : 201 التاريخ : 15-07-2018 09:26:59

النائب طارق خوري يغرد عن سلوك وزير الشباب

النائب طارق خوري يغرد عن سلوك وزير الشباب

عمان1: غرد النائب طارق خوري بعد الانتهاء من إلقاء كلمته في جلسة مجلس النواب التي خصصت لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الدكتور عمر الرزاز تغريدة حملت في طياتها العديد من التساؤلات حول قيام وزير الشباب مكرم القيسي بسلوك دفع النائب طارق خوي الى بث تغريدة قال فيها : " وزير الشباب مكرم القيسي، سلوكك الْيَوْمَ اثبت ان ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم " 
وكان النائب خوري قد اعلن حجب الثقة عن حكومة د. عمر الرزاز وذلك بسبب ارتباط الحكومة باتفاقية مع الكيان الصهيوني لافتا الى استمرار الاحتلال بالقتل ومشددا على عدم التنازل عن حقه في فلسطين .
وتعهد خوري خلال مناقشة بيان الثقة لـ رئيس الحكومة د. عمر الرزاز، دعم الحكومة دون سواها من الحكومات السابقة على حد تعبيره ، مضيفا :"ومن اجل ثوابتي لن امنح ثقة لحكومة ترتبط بـ اتفاقية سلام مع الكيان الصهيوني واتفاقية غاز وتسمح للكيان باستباحة الارض الاردنية وعلما يلوث سماء عمان"
ونصح خوري الرزاز بـ إجراء تعديل حكومي والاستعانة بـ الاقتصاديين مشيل وكيلة وبشار حوامدة و وليد تحبسم اذا اراد تصحيح خطأه بالتشكيلة السابقة كوزير للاتصالات
وبدأ النائب خوري المثير للجدل كلمته بمجلس النواب - جلسة الثقة بحديث نبوي شريف، كعادته وزاد خوري مخاطبا الرزاز انه خسر ثقل كبير وهو الشارع بتعيين بعض الوزراء بالتشكيلة الحالية.


     المشاهدات : 201

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .