المشاهدات : 169 التاريخ : 16-07-2018 03:36:10

مهرجان جرش استقطاب فرق محلية وعربية وأجنبية

مهرجان جرش استقطاب فرق محلية وعربية وأجنبية

عمان1:تنطلق الخميس المقبل 19 تموز، فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، بطابع مختلف هذا العام بمشاركة واسعة من فرق محلية وعربية، بحسب ما صرح به المدير العام التنفيذي للمهرجان محمد أبو سماقة.

وقال أبو سماقة في مؤتمر صحفي، إن سيتم افتتاح البرنامج الثقافي يوم الثلاثاء المقبل 24 تموز، في المسرح الجنوبي، وتوزع فيه جوائز "رابطة الكتاب الأردنيين" و"حبيب الزيودي للشعر"، والاستمرار بالألتزام بتوزيع هذه الجوائز لتكون سنوية.
واوضح أن ثمة ترتيبات وتسهيلات جهزت لمساعدة الزوار، وتوفير الراحة لهم، مشيرا إلى أنه تم تخفيض أسعار التذاكر، وسهولة شراؤها من خلال المواقع الإلكترونية المخصصة لذلك.
وأضاف أبو سماقة أن ما يميز المهرجان هذا العام، ان في اليوم الواحد سيكون هناك اكثر من نشاط او عرض يمارس بالنفس الوقت.
أما بالنسبة" للمسرح الشمالي" أعلن أبو سماقة أنه سوف يكون متاح للجمهور بشكل مجاني كما هو الحال في مسرح الساحة الرئيسية.
وتابع أبوسماقة أن "فرق اناشيد دينية اسلامية ستشارك في مهرجان هذا العام، مؤكدا أنه لابد من وجود فرق ذات طابع غنائي اسلامي".
واعلن المدير التنفيذي للمهرجان إنه بدء نقل الفعاليات الى المحافظات من خلال عرض مجموعة من الفرق والبرامج الثقافية، والتي ستقام التجربة في محافظة الكرك، البلقاء، الزرقاء واربد.
ونوه أبو سماقة إلى أنه في العام القادم سوف يكون هناك مهرجانات مصغرة لمهرجان جرش في المحافظات حتى يصل الفعل الفني والثقافي الى الاطراف والاماكن البعيدة عن مدينة جرش بالأضافة الى العاصمة عمان.


     المشاهدات : 169

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .