المشاهدات : 466 التاريخ : 20-07-2018 08:52:35

والد الضحايا بجريمة الشونة يروي تفاصيل وفاة ابنائه الثلاثة امام عينيه

والد الضحايا بجريمة الشونة يروي تفاصيل وفاة ابنائه الثلاثة امام عينيه

عمان1: استفاقت الشونة الجنوبية على وقع جريمة قتل هزت الشارع الأردني والتي راح ضحيتها ثلاثة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرون، على يد صاحب أسبقيات.
وفي مقابلة تلفزيونية مع والد الضحايا الثلاثة والذي يرقد على سرير الشفاء نتيجة إصابته بعيار ناري في يده اليمنى للوقوف على أسباب هذه الجريمة البشعة:
وقال: 'تفاجأت في تمام الساعة 4:30 فجرا بقيام الجاني بخلع باب المنزل الرئيسي، ليقوم بعد ذلك بإطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي منذ لحظة دخوله المنزل، ليخرج عليه ابناي (محمد وعلي) ثم استيقظت العائلة على صوت إطلاق النار'.
وأكد انه لا يوجد سبب رئيسي للحادثة، نافيا وجود مطالبات مالية كما أشيع عبر المواقع الإلكترونية.
وبحسب مصدر أمني فقد قام المشتبه به بإرتكاب الجريمة صباح الجمعة، بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.
وأشار المصدر الأمني إلى انه تم فتح تحقيق بالحادثة للوقوف على أسبابها، تمهيدا لإحالة الجاني للقضاء.
وفي تفاصيل الحادثة كان قد أقدم أحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات فجر أمس الخميس بإطلاق النار باتجاه أحد المنازل في منطقة الشونة الجنوبية غرب محافظة البلقاء، مما أدى إلى وفاة طفل يبلغ من العمر (15) عاماً وشقيقه الثلاثيني وشقيقته الثلاثينية وإصابة والدهم وشقيقتين لهم، بحسب مصدر أمني.



     المشاهدات : 466

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .