المشاهدات : 170 التاريخ : 23-07-2018 10:56:57

أبناء الكرك يحذرون من المساس بالنائبين الطراونة والمجالي

أبناء الكرك يحذرون من المساس بالنائبين الطراونة والمجالي

عمان1: حذر نشطاء من أبناء الكرك والاردن عموما عبر مواقع التواصل الاجتماعي من التعرض للنائبين مصلح الطراونة وحازم المجالي سواء بالتهديد او الاتصال من ارقام مجهولة، لان ما قاموا به جزء من واجبهم وعملهم كنائبين للوطن، من خلال كشفهم لخيوط أكبر عملية تهرب ضريبي قدرت خسائر الخزينة جراءها ب155مليون دينار.

واعتبر النشطاء ان اي مساس بالنائبين يعني ان الوطن بكل تفاصيله عرضة للخطر من الفاسدين والاشرار، وما زال المجتمع يعيش الصدمة بعد تكشف خيوطها وتورط مسؤولين ومتنفذين بالعملية.

وأكد النشطاء ثقتهم بالاجهزة الامنية وعلى راسها جهاز المخابرات العامة بتتبع المجرمين وتفكيك هذه الشبكة ومن يدعمها وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزاؤهم العادل.

واهاب الناشطون بمجلس النواب ولجانه وخصوصا النزاهة بعدم التدخل باجراءات الحكومة وان يبقى المجلس داعما للحكومة في اجراءاتها وتقديم المعلومات اللازمة، للمساعدة بالوصول الى الحقيقة كاملة لمجازاة كل من تعدى على الوطن واساء اليه.


     المشاهدات : 170

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .