المشاهدات : 168 التاريخ :

العبوس : لم نلغ لائحة الأجور وسنستبدلها بأخرى

العبوس : لم نلغ لائحة الأجور وسنستبدلها بأخرى

عمان1: أكد نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس، إن قرار تعليق العمل بلائحة الأجور الطبية الجديدة، جاء من النقابة كخطوة أولى للعمل على استبدالها بقائمة أخرى.
وقال العبوس  إن القائمة الجديدة للائحة الأجور سيتم الإعلان عنها بعد النقاش مع جميع جهات الاختصاص، منوهًا الى أن هناك 52 جمعية اختصاص لابد من النقاش معها حول الإجراءات لتحديد الأسعار الطبية بما يتوافق مع مصلحة الجميع. 
وأشار العبوس إلى أن مرحلة النقاش والحوار حول القائمة الجديدة ربما تأخذ شهرًا أو أكثر، مشيرًا الى انه لابد من اخذ الوقت المناسب قبل الإعلان عن القائمة. 
وكانت نقابة الأطباء قررت تعليق العمل بلائحة الأجور الطبية، التي نشرت في الجريدة الرسمية الخميس الماضي، استجابة لردود الفعل النقابية والشعبية الرافضة للائحة.
وكان مجلس النقباء طلب من نقابة الأطباء، التراجع عن اللائحة، في الاجتماع الطاريء الذي عقده المجلس مساء السبت برئاسة نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس.
وقال العبوس عقب الاجتماع، إن مجلس النقابة قرر تعليق العمل باللائحة ودعوة الجمعيات التخصصية في النقابة التي وضعت التسعيرة ونسبت بالأجور لإعادة دراسة اللائحة وإعادة النظر بها والتنسيب بالرأي المناسب، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها الوطن والمواطن.
وأضاف أن النقابة كما تحافظ على حقوق الطبيب لا تغفل بأي شكل من الأشكال حقوق وواقع المرضى الذين نخدمهم ونعالجهم.


     المشاهدات : 168

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .