المشاهدات : 158 التاريخ : 20-08-2018 08:16:38

بينو : نحذر من تجميل النص السابق في تعديلات قانون الضريبة

بينو : نحذر من تجميل النص السابق في تعديلات قانون الضريبة

عمان1: استهجن نائب رئيس كتلة الاصلاح تامر بينو التسريبات الحكومية حول تخفيض الشرائح في تعديلات قانون ضريبة الدخل لتصل الى 20 الف دينار للاسرة و10 الاف دينار للفرد .
وقال بينو الاولى بالحكومة ان تقوم بوضع مواد في القانون تعالج مسألة التهرب والتجنب الضريبي والتي توازي خمس الموازنة الاردنية حسب تقديرات الخبراء، وزيادة الرقابة على فئتي الاطباء والمحامين بدلا من تخفيض الشرائح بهذه الطريقة ومعاقبة الملتزمين من الموظفين والاشخاص العاديين .
واضاف اذا كانت الحكومة تريد تجميل القانون السابق من خلال تعديل بعض المقترحات الواردة فنقول لها انه كان مرفوضا اصلا من قبل مجلس النواب والشعب الاردني وادى الى الاحتجاجات التي اطاحت بحكومة هاني الملقي .
وختم حديثه بالقول اذا كانت الحكومة تقدر تكلفة السجين في مراكز الاصلاح والتاهيل ب 750 دينار حسب الارقام المعلنة فكيف يستطيع المواطن تامين عيش كريم لاسرة كاملة براتب 400-500 دينار.


     المشاهدات : 158

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .