المشاهدات : 8 التاريخ : 12-09-2018 07:28:22

توجه لتخفيض الضريبة على الدواجن وتقليل المستورد

توجه لتخفيض الضريبة على الدواجن وتقليل المستورد

عمان1:كشف وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات عن بوادر إيجابية لتخفيف العبء الضريبي على قطاع الدواجن وتقليل كميات استيراد الدجاج المجمد دعما للمنتج المحلي.

جاء ذلك لدى لقاء الوزير الحنيفات الأربعاء، رئيس واعضاء الاتحاد النوعي لمربي الدواجن، استمع خلاله الى شرح عن التحديات التي تواجه هذ القطاع، واعدا بدراسة مطالبهم وتنفيذ الممكن منها.

وتركزت مطالب القطاع على دعم الشركات والاستثمارات، وانتاج امهات الدواجن محليا، وتنظيم عملية الاستيراد، ومعيقات التصدير الى الدول المجاورة، واسعار الدواجن في المزارع، وفتح قنوات التسويق، بالإضافة إلى تشكيل وفد لزيارة السعودية والعراق وسوريا.

وناقش الاجتماع استراتيجية الاتحاد والشركات في تجميد جزء من الانتاج، وإيجاد اسواق لدعم المزارع، واسواق شعبيةعمالية زراعية، والاستثمار في مجال بيض المائدة، والتنسيق والتعاون مع وزارة الزراعة وتفعيل اللجان، واشراك الاتحاد في التنظيم ودعم جهوده.


     المشاهدات : 8

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .